أزمات تطيح بطبيب نفسي.. وصديقات يواجهن مشاكل الحياة معاً ضمن “التاسع من فبراير” على MBC1


مهما كان الإنسان شامخاً وقوياً فهو عرضة في أي لحظة لأزمات صحية ونفسية تطيح به وتقلب حياته وتؤثّر على علاقته بأقرب الناس إليه، هذا هو حال الدكتور ناجي (ابراهيم الحربي) في الدراما الاجتماعيّة الخليجية “التاسع من فبراير” للكاتبة سحاب والمخرج سائد بشير الهواري، الذي تعرضه MBC1. يتناول العمل قضايا مختلفة تحيط بشخصية الطبيب النفسي والأب الذي يجد نفسه في لحظة معينة أمام عدد من التحديات التي تتطلب التفاف أسرته حوله من أجل تجاوز تلك اللحظات العاصفة بالمتغيرات، والتصدي لها ومواجهتها بقوة وحزم لإنقاذ أسرته.

في موازاة ذلك، يرصد العمل حكاية لين ابنة الدكتور ابراهيم وصديقاتها اللواتي تفرقّ بينهن ظروف الحياة إلى أن يلتقين مجدداً بسبب مأساة تمر بها لين، فيقمن بردّ الجميل لها ولوالدها. كما تطرح الحلقات خطوطاً درامية أخرى تزيد من تشويق الأحداث.

الجدير بالذكر أن العمل يجمع كل من ابراهيم الحربي، محمود بوشهري، هنادي الكندري، سلمى سالم، يوسف البلوشي، شيلاء سبت، شهد الياسين، غرور، حلا، عبدالله البلوشي، محمد الحداد، علي الحسيني، نورا، صباح وسواهم.

تُعرض الدراما الاجتماعية الخليجية “التاسع من فبراير” على MBC1، اعتباراً من الثلاثاء 24 تموز/يوليو، يوميّاً في تمام الساعة 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.