ABC تشارك كلّ الحبّ الذي جمعته حملتها Small Bear Big Heart في عيد الميلاد 2017


خلال حفل مميّزتمّ تنظيمه في قرى الأطفال SOS في بحرصاف، أعلنتاليومABC، المجموعة ​​الرائدة في قطاع التجزئة في لبنان، عن نتائج مبادرة عيد الميلادSmall Bear Big Heartلعام 2017 حيث تمّ جمع تبرعات بقيمة 45.000 دولار أمريكي لدعم الأطفال والشبابوالأسر في قرى الأطفال SOS لبنان. وحضر هذا الحدث كلّ من إدارةABCوالمسؤولين في قرى الأطفال SOS وممثّلي وسائل الإعلام.

 

 

تُشكّل مبادرة عيد الميلادSmall Bear Big Heart التي أطلقتها ABC في عام 2010 جزءًا من برنامج المسؤولية الاجتماعية لمجموعةABC. ويكمن الهدف من هذه المبادرة النابعة من القلبفي بيع الدببة الصغيرة لدعم قضايا كبيرة تستحقّ الاهتماممن خلال التعاون سنويًامع منظمة غير حكومية مُختلفة. خلال الأعوامالثمانية لماضية، قدمت مبادرة Small Bear Big Heart  التبرعات لدعم الجمعية اللبنانية للتوحّد (2010)، ودار الأمل (2011)، وجمعيّة إنقاذ الأطفال Save the Children (2012)، وBrave Heart (2013)، وجمعيّة   Teach a Child(2014)، وروّاد التنمية (2015)، وجمعية حماية (2016) وجمعية قرى الأطفال SOS لبنان في عام 2017. تمّ بيع دببة صغيرة من تصميم المصمم اللبناني حسين بظاظا خلال عيد الميلاد 2017 في جميع فروعABCبهدف جمع التبرعات للحملة من خلال نشر روح العطاء والفرح التي تميّز موسم الأعياد.

 

وفي هذه المناسبة، قال السيد فرانك ماتياس كونترمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ِABC”تهدف هذه المبادرة السنوية المميّزة إلى نشر الفرح والأمل في قلوب الأطفال في لبنان. فمن خلال بيع الدببة الصغيرة في مختلففروع ABC ومتاجرها، نختار كل عام منظمة غير حكومية مثل قرى الأطفال SOSلمساعدتهاوخدمة قضية كبيرة تستحقّ الدعم.” وأضاف: “نود أن نشكر شركاءنا وزبائننا على تشجيعهملمبادرة”Small Bear Big Heart” على مدار الأعوام الثمانية الماضية. فكلّ لفتة نابعة من القلب تترك دائمًا أثرًا كبيرًا في المجتمع.”

 

يتماشى برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الناجح منABC مع مهمّةالمجموعة وهدفها. فمهمّة ABC تكمن في أنّها العلامة التجارية المفضّلة لدى اللبنانيين نظرًا لكونها مركزًا اجتماعيًا مذهلًا، يقدّممجموعة من أفضل العلامات التجارية ويتميّزبتجربة زبائن رائعة. أمّا هدفها فيقتصر علىجعل لبنان بلدًا أفضل للعيش. في الواقع، من خلال برنامجهاالخاص بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، تُعزز ABC التزامها بإحداث تغيير حقيقيّوفارق إيجابي من خلال إضافة قيمة مهمّة إلى المجتمع في لبنان. بفضل برامجها الشاملة المختلفةمثل إدارة النفايات، وبرنامج SBBH، وتعزيز الوعي حول سرطان الثدي، والعديد من المبادرات الهادفة الأخرى، نجحت هذه المجموعة في أن تصبح قدوة في مجال التغيير الإيجابي ومصدر إلهام للشركات الأخرىالتي باتت تحذو حذوها.