أنطوني توما يطلق ألبومه المنتظر “Ups And Downs “‎


بعد نجاح أغنيات “Walk Away” و”Break Your Heart” و”Don’t Go” و”Over You”، أطلق نجم البوب أنطوني توما ألبومه المُنتظر “Ups And downs” مع شركة “Universal Music MENA “.

يُذكر أنّ جميع أغنيات “Ups And Downs” من كلمات وألحان أنطوني توما،  أمّا التوزيع فلسليمان دميان وطارق مجدلاني. وبالعودة إلى الألبوم، فهو يُعبّر عن المراحل المُختلفة التي مرّ بها أنطوني في حياته من لحظاتٍ حلوة و مرّة، وبخاصّة الخيبات والأسئلة التي راودته وكلّ الأوقات الصعبة التي إختبرها والتي أوصلته إلى ما هوعليه اليوم.

يتضمّن الألبوم أيضاً أغنيات “Walk Away” و”Break Your Heart” و”Don’t Go” و”Over You” التي سبق وأطلقها أنطوني توما ، وقد لاقت أصداءً إيجابيَة جداً لدى الجمهور وأهل الإعلام، بخاصّة الكليب الخاص بأغنية “Over You” التي صدرت منذ  حوالي الشهر، وقد أدّى التفاعل الكبير مع العمل لإطلاق تحدّي الـ .#OverYouChallenge وهو تحدّ في الرقص إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي يقوم فيه مُحبّي الفنّان (أو حتّى مشاهير مثل فريق عمل Virgin Radio Dubaiبما فيهم Kris Fade) بالرقص على وقع الأغنية بحركات مُستوحاة من الكليب.

هذا، وقد إحتلّت أغنية “Over You” المركز الأوّل على Lebanon  iTunes و المركز الأوّل على Saudi  iTunesوالمركز الرابع على iTunes Jordan  والمرتبة 15# ضمن الـLebanese Official Top 20 .

تجدر الإشارة أن أنطوني توما كان قد إحتفل مع مجموعة من أصدقائه المُقرّبين وبعض المشاهير من الوسط الفنيّ بإطلاق ألبوم “Ups And Downs” في الـDivvy في مار مخايل في بيروت، تلاه حفل توقيع للألبوم في اليوم التالي في الـVirgin Megastore في الـABC أشرفيّة.

 

ألبوم “Ups And Downs” مُتوفّر الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة  iTunes وApple Music  وAnghami  و Deezer و غيرها…

 

رابط أغنية “Ups And Downs” :

 https://UmusicMENA.lnk.to/UpsAndDowns