راغب علامة بأول ردّ حصري ل “اقتضى التوضيح”: اضع الحملة المشبوهة ضدي في إطار اخبار للنيابة العامة التمييزية


حل السوبر ستار راغب علامة ضيفاً على برنامج “اقتضى التوضيح ” الذي تقدمه الاعلامية فاطمة داوود عبر اذاعة PLAY FM لتوضيح ابرز النقاط المهمة خصوصاً انه خلال الاسبوعين الفائتين كانت تشنّ عليه حملة كبيرة من مكاتب المقاطعة للبضائع الاسرائيلية بكافة الدول العربية لاسباب غير واضحة كونه يعتبر صديقاً لماركة عالمية سويسرية المنشأ وهي HUBLOT  العالمية.
بهذا الصدد صرّح علامة لداوود قائلاً : ” مع كل عمل فني لي يكسر الدني يظهر مثل هؤلاء الحاقدين للتشويش على النجاح هذه ليست المرة الاولى التي تنظم هكذا حملات ”

 

واضاف: ” اسرائيل هي العدو .ونقطة على السطر وهي السرطان الذي دمر بلداننا .وهل ساصل الى هذه المرحلة لاعلن موقفي الوطني للبنان ؟ ”

 

واردف شارحاً: ” هناك شركات طيران عليها علامة النجمة وهي طائرات عالمية ..فهل سنمنع من السفر ايضا” بسبب هذه العلامة؟ “.
وحول الصورة التي وردت في الخبر قال: ” الصورة التي وردت في الخبر التقطت في بيروت على المدرج الروماني ، . وتم الايحاء انها بالاحتفال. من خلالكم اطلب من النيابة العامة والمدعي العام التمييز ان يتحركوا لانها تحريض على قتلي “.. مضيفاً: ” بالقانون استطيع ان اطالهم قانونيا” لانهم اوحوا للرأي العام بتورطي بموضوع لا علاقة لي به “.
 

وعن الردّ الحاسم حول تعامله مع الشركة قال :” علاقات الشركة hublot العالمية لا تعنيني كما هو الحال مع اية دولة عربية او اجنبية لا تعنيني تعاقداتها “.
ليفجّر مفاجأة ان العقد منتهي اصلاً منذ 7 اشهر ” المفاجأة التي سأعلنها ان عقدي مع شركة HUBLOT انتهى منذ 7 اشهر وهذا لم اذكره سابقا انما اكشفه الان ليظهر ان توقيت الحملة غريب جدا ومشبوه “…
ليوضح بأنه سعيد بالتعامل معهم جداً :” انا تحديدا” “صديق” شركة #Hublot في منطقة الشرق الاوسط وهي شركة سويسرية عالمية مثلها مثل كل الشركات الموجودة بالمنطقة “.
وفي رسالة للحاقدين قال : ” فليموتوا بغيظهم وحقدهم وانا اقول القافلة تسير ولن اكمل الباقي..”

 

وفي ردّ فعل على هذه الحملة قال : ” من خلالكم اقدم اخبارا” للنيابة العامة ولجرائم المعلوماتية ان يكشفوا هوية مركبي الصورة على الساعات لانه حقير وعميل وسافل “..