نشر في 17-07-2018 الساعة 22:10

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة رسالة قاسية لمهاجميها من الفنانين وممن وصفتهم بالباحثين عن الشهرة.

 

View this post on Instagram

هل اعتدت على الاستعانة بإسمي من اجل العودة الى الساحة ؟..ملهوف على الشهرة ؟..تحس بمجاعة فنية ؟تجد صعوبة في ان يتعرف عليك الناس ؟سأعطيك نبذة قصيرة عني وعن قراراتي الجديدة في الحياة ☺️ الاسم :دنيا بطمه السن: 27 سنة شابة وصغيرة وحلوة ومحيره قوم المهنة :فنانة ومشهورة عن جدارة الجنسية :مغربية وافتخر وقاهرة بجنسيتي كل البشر الهواية : لا أعطي قيمة لمن لا قيمة له ☺️ يعني بالمختصر راحت عليك اعتمد على نفسك …غيرو💥

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on

 

دنيا كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستغرام”: “هل اعتدت على الاستعانة بإسمي من أجل العودة الى الساحة ؟..ملهوف على الشهرة ؟..تحس بمجاعة فنية ؟تجد صعوبة في ان يتعرف عليك الناس؟.. سأعطيك نبذة قصيرة عني وعن قراراتي الجديدة في الحياة”.

وأضافت: “الاسم :دنيا بطمه.. السن: 27 سنة شابة وصغيرة وحلوة ومحيره قوم.. المهنة: فنانة ومشهورة عن جدارة.. الجنسية :مغربية وافتخر وقاهرة بجنسيتي كل البشر.. الهواية: لا أعطي قيمة لمن لا قيمة له.. يعني بالمختصر راحت عليك اعتمد على نفسك …غيرو”.

دنيا لم تذكر من الذي تقصده بكلامها، لكن من المعروف أنها على خلاف مع عدد من الفنانين منهم الفنانة جميلة البداوي، والفنانة ابتسام تسكت، والفنان محمد عساف، ومصفف الشعر جواد بينكو، وطليقة زوجها السيدة منى السابر.


أحدث تعديل 17-07-2018 الساعة 22:10