نشر في 13-07-2018 الساعة 00:05

أعلنت صحيفة بلفاست تليجراف أنه سيتم البدء في تصوير الحلقات المشتقة التي تعود أحداثها إلى ما قبل 1000 عام قبل أحداث Game of Thrones في شهر أكتوبر في استوديوهات بينت في بلفاست في حي تيتانيك بالمدينة.

وقد تم إطلاع الموظفين على الوضع، حيث قيل لهم إن مشروعهم القادم سيشهد عودة أحداث المسلسل إلى ما قبل كما أشارت النشرة إلى أن ديزني تتجه إلى نفس الموقع لتصوير الفيلم العرضي القادم لفيلم Star Wars الذي يرتكز على مغامرات أوبي وان كينوبي، في حين أن التصوير سيبدأ في أبريل 2019، فقد أشارت التقارير الأخيرة إلى أنه قد تم تعليق جميع أفلام “Star Wars” غير الرئيسية بسبب فيلم Solo: A Star Wars Story الذي لم يستطع أن يجمع العديد من الأموال من شباك التذاكر.

ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع “independent” أن الكثير من الأشخاص متفائلون بعودة Game of Thrones،  قائلين “هذه أخبار رائعة للجميع في الاستوديو من طاقم الممثلين وطاقم العمل، وصولاً إلى عمال التركيب وموظفى التموين”.

كما أنه سيتم تصوير مسلسل Game Of Thrones أنه سيتم تصوير في العديد من المناطق أخرى في أيرلندا الشمالية، كما تم استخدامها كمجموعات.

 

وكانت قد اختتمت السلسلة الرئيسية لـ Game of Thrones التصوير الأسبوع الماضي، ونشرت Maisie Williams صورة على الإنترنت للاحتفال.

 

وفي الوقت نفسه، كشف George RR Martin مؤكدا أن المسلسل المشتق لن يبرز أي من أعضاء فريق العمل نفسه مثل المسلسل الأصلي.


أحدث تعديل 13-07-2018 الساعة 00:05