الفنان أمير دندن برفقة رجل الأعمال الأميركي الفلسطيني محمد حديد


نشر الفنان أمير دندن عبر صفحاته الرسمية فيديو عفوي للرجل الأعمال الأميركي الفلسطيني محمد حديد والد عارضتي الأزياء العالميين جيجي وبيلا حديد وهو يتفاعل مع اغنية أمير الجديدة “سكر كلامك” وبعد اقل من ثلاثة اسابيع على اطلاق الفنان امير دندن كليب اغنية “سكر كلامك” على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب، يقترب العمل من حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة.

 

وبدأ “دندن” بحصد نجاح العمل خاصة ان هذا الرقم يعتبر مميزاً جداً لأنه تحقق ضمن فترة زمنية قصيرة، وهذا ان دلّ على شيء يدّل على ان جمهور نجم اراب آيدول أحب اختياراته الفنية بالتعاون مع الفنان صلاح الكردي الذي وقّع اهم الاعمال وله بصمته الخاصة ثم اتى التوزيع لمارك عبد النور ليضفي على الاغنية لمسة عصرية.
كما حصد “امير” اعجاب الجمهور من خلال اطلالته الراقية والجذابة في الكليب الذي وقعه المخرج زياد خوري، فأبصر العمل النور كاملاً متكاملاً وحقق النجاح المطلوب ومن المتوقع ان تتصاعد ارقامه تدريجياً في الايام المقبلة.
اغنية “سكر كلامك” كلمات والحان صلاح الكردي وتوزيع مارك عبد النور، فيما تولى المخرج اللبناني زياد خوري اخراجها على طريقة فيديو كليب في اوكرانيا.
وشهد العمل الغنائي انتشارًا عبر الفضائيات العربية، اضافة الى تناقل الجمهور بعض المقاطع من الكليب عبر مواقع التواصل.
ويعتبر هذا العمل هو التعاون الثاني بين امير دندن وصلاح الكردي بعد اغنية “يا بطل”.
نذكر ان امير دندن كان قد احيا حفلاً فنياً ضمن فعاليات مهرجان موازين ايقاعات العالم في دورته السابعة عشر حيث التقى الجمهور المغربي بسهرة مميزة غنى فيها باقة من الاغاني.
كما احيا ليلة الجمعة 6 تموز حفلاً على استاد البيرة الدولي ضمن فعاليات مهرجان البيرة الدولي السادس.
وبعد نجاح المهرجان الضخم في موازين ومهرجان البيرة يستعد دندن أيضا لسلسلة مهرجانات الصيف محلية وعربية وعالمية من أهمها لأول مرة مهرجان قرطاج الدولي في تونس ومهرجان الفحيص في الأردن والجولة الفنية له في أميركا الشمالية (كندا والولايات المتحدة الأمريكية).