قد ينتقل كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا قريباً؛ إذ يقال إن ريال مدريد يدرس طلباً تقدم به يوفنتوس لشراء نجم الهجوم مقابل 117 مليون دولار، وفقاً للموقع الرياضي الإسباني (Marca).

سيكون مبلغاً ضخماً يدفع لضم لاعب يبلغ 33 عاماً. لكنه لا يزال أعظم هدافي ريال مدريد على الإطلاق وواحداً من أفضل اللاعبين، فقد أظهر أداء عالياً في كأس العالم مؤخراً، وتوج فريقه قبل ذلك بلقب دوري أبطال أوروبا في مايو/ أيار الماضي، وفاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات. حسبما ذكر موقع فوربس الشرق الاوسط.

غير أن التوقعات حول مستقبله الرياضي ليست مستبعدة، سيما بعد انتشار الأخبار عن عدم رضاه في الريال.

وفي تصريح لشبكة الإعلام الرياضي (beIn Sports) بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، ألمح رونالدو إلى إعلان سيصرح به في مقبل الأيام، مستخدماً صيغة الماضي: “سأجيب في الأيام القليلة المقبلة عن تساؤلات المعجبين الذين وقفوا إلى جانبي دائماً. لقد أمضيت أوقاتاً ممتعة مع ريال مدريد. كما أن مستقبل أي لاعب في هذا الفريق ليس مهماً بحد ذاته، لقد صنعنا التاريخ لتونا”.

ووفقاً لفوربس، يمتد عقده مع الفريق حتى يونيو/ حزيران 2021، بعد تمديده بموجب اتفاق بين الطرفين، عقب موسم 2017-2018. كذلك يقدر دخل رونالدو الإجمالي بما يفوق 50 مليون دولار سنوياً قبل احتساب الضرائب.

وقد أعلن عند انتقاله إلى الريال قادماً من مانشستر يونايتد، أن رسوم انتقاله بلغت 113.77 مليون دولار، بما قدر وقتها بأنه رقم قياسي.