نشر في 17-06-2018 الساعة 20:32

استعرضت المغنية الأمريكية “أريانا غراندي” خاتم خطوبتها من حبيبها الجديد مقدم البرامج الكوميدي “بيتي دافيدسون” أثناء أدائها على خشبة مسرح قاعة مشاهير كتاب الأغاني خلال حفل العشاء السنوي التاسع والأربعين في فندق ماريوت ماركيز في نيويورك يوم الخميس.

ويبدو واضحًا أن الشائعات التي دارت حول حقيقة خطوبة الثنائي صحيحة، فقد صرَّح مصدر أن “أريانا غراندي” البالغة من العمر 24 عامًا وحبيبها أخبرا جميع الحاضرين في حفل عيد ميلاد النجم الإنجليزي “روبرت باتينسون” أنهما مخطوبان، حيث تقدَّم “بيتي” لطلب يدها للزواج الأسبوع الماضي.
ولم تستطع المغنية البالغة من العمر 24 عاما إزالة الابتسامة عن وجهها بينما تلاعب أصابع يدها بالميكروفون ووضعت يدها بطريقة بدت الألماسات اللامعة بارزةً وواضحةً للجميع، ويعتقد أن سعره يقدر بـ 93 ألف دولار.

 

وتأتي علاقتهما العاطفية بعد انفصال “غراندي” عن حبيبها السابق مغني الراب “ماك ميلر” لتستأنف علاقتها الجديدة على الفور، وأشار مصدر أنهما ثنائي مثالي لبعضهما البعض ولا يستعجلان للزواج بل يودان إمضاء فترة خطوبة أطول، لكن والدتيهما تقابلتا بالفعل.


والجدير بالذكر أن الثنائي في الوقت الحالي عازبان، إذ انفصل “بيتي” عن حبيبته الممثلة “كازي ديفيد”، وانفصلت “أريانا” عن ميلر بعد عامين على علاقتهما الرومنسية وعلاقة الصداقة التي جمعتهما منذ أن كانا بعمر الـ19.


أحدث تعديل 17-06-2018 الساعة 20:32