أحد ضيوف رامز جلال يكشف: كنت على علم مسبق بالمقلب


يحل الكابتن رضا عبد العال، ضيف أحد حلقات برنامج المقالب، “رامز تحت الصفر”، الذي يقدمه رامز جلال خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر.

كشف الكابتن رضا عبد العال أنه كان يعلم بأن هناك مقلب يعد له قبل تسجيل الحلقة بيوم واحد، ولكن أخبروه أن المقلب سيكون مع مجدي عبد الغني ومهيب عبد الهادي، وليس رامز جلال.

وتابع خلال مداخلة هاتفية على برنامج “الغندور والجمهور” الذي يقدمه خالد الغندور على قناة LTC، “أثناء تسجيل حلقة البرنامج عرفت من النظرة الأولى أن الشخص الذي أمامي ليس هو مدرب منتخب مصر “كوبر”، وأخبرت ذلك لكابتن مجدي عبد الغني انه شخص متنكر، ولكنه نظر إلى و”غمز” لي بعينه حتى أتوقف عن كشف الحقيقة

وأكد رضا عبد العال “لم أعرف أن “رامز جلال” هو من يتنكر في دور “كوبر”، ولكنه واضح جدا أنه شخص ما متنكر، وكنت أعتقد وقتها أن المقلب هو خداع الناس حول شخصية مدرب مصر، وقلت في نفسي أن أكمل الحلقة واستمر في التمثيل، حتى لا أفسد الأمر على صناع البرنامج بعد كل هذا العناء”.

وأضاف “أصيبت بالفزع بالفعل عند ركوب الزلاجات في الثلج، فضلا عن أعاني من مرض السكر، وهو ما كان خطر على حياتي جدا لأنني ممنوع من بذل أي مجهود، وهو ما اصابني بإرهاق شديد وعدم القدرة على التنفس والحركة، ولكن لم أصاب بالإغماء كما قيل”.

وأشار رضا عبد العال أنه فوجئ بالفعل من النمر اثناء هجومه عليهم، ولا يعرف أن من ينقض عليه هو مدربه، وكنت اعتقد انه شخص عادي، موضحا أن الامر حتى ولو كان يعلم بحقيقة أنه مقلب فهو مرعب.