US model Bella Hadid poses as she arrives on May 19, 2017 for the screening of the film 'Okja' at the 70th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France. / AFP PHOTO / Alberto PIZZOLI

بالصور – بعد انفصالهما.. بيلا تُقَبّل ذاويكند بشغف امام الكاميرات


يبدو واضحًا أن حب بيلا وذا ويكند كان أكبر من خلافاتهما وانفصالهما لأكثر من عام، فقد رصدت عدسات الباباراتزي “ذا ويكند” (28 عامًا) و”بيلا حديد” (21 عامًا) يتبادلان القبل بشغف أمام عشرات الحضور في حفل “ماغنوم وأليكساندر وانغ” الخاص بالشخصيات المهمة الذي أقيم بعد حفل توزيع جوائز “كان” السينمائي في فرنسا.

وقال أحد المتواجدين أن “بيلا” و”ذا ويكند” كانا برفقة أصدقائهما، إلّا أن عارضة فيكتوريا سيكريت اقتربت من حبيبها السابق عدة مرات وهمست في أذنه وقبَّلته على عنقه.
ولم يقتصر الأمر عند قبلة فحسب، فقد غادر الثنائي الحفلة معًا في ذات الوقت وبعيدًا عن أعين الجميع، وفق ما صرح به مصدر لموقع “ديلي ميل” البريطاني.

وتألقت “بيلا”، شقيقة “جيجي حديد” الصغرى، بفستان قصير رمادي غاية في الأناقة نسَّقته مع بليزر مطابق فضفاض من العلامة التجارية العالمية “إليكساندر وانغ”، وأكملت إطلالتها معتمدةً تسريحة شعر مرفوعة مموجة، وتزيَّنت بأقراط دائرية فضية اللون.
من جهة أخرى، ارتدى “ذا ويكند”جاكيت دينم أزرق، وتيشيريت وبنطال أسود اللون.

وفي وقت سابق، اجتمع الثنائي المنفصل خلال مهرجان “كوتشيلا” الذي أقيم في صحراء كاليفورنيا الجنوبية الشهر الماضي، حيث قضيا الوقت في الحديث، ومن المحتمل أنهما تشاورا حول إحياء علاقتهما من جديد.
يذكر أن “بيلا” و”ذا ويكند” انفصلا عام 2016.