درة أفضل ممثلة دراما في مهرجان world arts day


حصلت النجمة درة على أفضل ممثلة في الدراما لعام ٢٠١٨ عن مسلسل “الشارع اللي ورانا” في مهرجان “world arts day” الذي سيقام يوم ٧ مايو في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

وتهدي إدارة مهرجان “world arts day” الدورة الاولي التي تقام بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبنى عبدالعزيز تقديرا لها على مشوارها الفني والانجازات التي حققتها في تاريخ السينما وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.

يقام حفل مهرجان” World Art” لتوزيع جوائز الابداع والتميز الفني لعامي 2017-2018 برئاسة كل من سيدة الأعمال نهى حمدي والاعلامية حجيبة ماء العينين ومدير العلاقات العامة والمستشار الاعلامي موسى صبري.

ويعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول المغرب العربي، ويعتبر هذا المهرجان اول المهرجانات المصرية التي تعتمد على شعبية النجم في دول المغرب العربي ومن المقرر ان تعلن ادارة المهرجان عن النجوم المكرمين خلال ايام سواء المصريين والعرب من خلال الاستفتاء وأعلنت ادارة المهرجان عن وجود مفاجآت كثيرة غير متوقعة في التصويت كما يتم تكريم نجوم من زمن الفن الجميل.

مهرجان ” World Art ” من تنظيم هشام صقر ومدير المهرجان عبدالعالي طارق مغربي الجنسية واخراج الحفل: شرف عبدالصمد وديكور: اسلام عادل.