Disney تكشف عن انتاج فيلم جديد بعنوان Rose Red


حققت شركة ديزنى نجاحًا كبيرًا من خلال الغوص مرة أخرى في ممتلكاتها الكلاسيكية، وإعادة تحديث القصص الخيالية للأفلام الكرتونية المحبوبة للجمهور، كما حدث مع فيلم “الجميلة والوحش” و”سندريلا”، ومن الواضح أن “سنو وايت والأقزام السبعة” على جدول أعمالها قريبا.

وذكر موقع disney film facts أنه يجرى حاليا مفاوضات لإنتاج فيم جديد مطور لـ”سنو وايت” ليكون اسمه Rose Red، وتقوم ببطولته النجمة العالمية “بري لارسون”، لكن لم يتم البدء فيه حتى تنتهى “لارسون” من تصوير فيلمها الجديد “كابتن مارفل”.

وتدور قصة الفيلم حول شقيقة “سنو وايت” التي تقوم بدورها “بري لارسون” وتؤدي دور “روز ريد” التي تقوم برحلة بحث لإنقاذ شقيقتها سنو وايت التي أكلت التفاح المسموم التي أعطته لها الملكة الشريرة، وبينما تكمن في حالة شبيهة بالوفاة، تبدأ شقيقتها روز ريد رحلة بحث مع الأقزام السبعة للعثور على طريقة لكسر اللعنة وإعادة شقيقتها للحياة.

فيلم سنو وايت والأقزام السبعة، هو فيلم رسوم متحركة أمريكي، أنتجته شركة والت ديزني في العام 1937، يُعد الأول من نوعه عالمياً كفيلم رسوم متحركة طويل، ويعتبر الفيلم علامة بارزة في الرسوم المتحركة وأيضاً السينما، حيث الابتكارات التقنية والفنية المتقدمة والمستخدمة في هذا الفيلم، وتعود ميزانية إنتاج الفيلم نحو 1.48 ميلون دولار أمريكي، ويعتبر رقماً قياسياً في هذه الفترة.