LOS ANGELES, CA - JUNE 20: Kim Kardashian West and Stephanie Sheppard celebrate The Launch Of KKW Beauty on June 20, 2017 in Los Angeles, California. (Photo by Stefanie Keenan/Getty Images for Full Picture)

ستيفاني شيبرد تكشف أسرار كيم كارداشيان


كشفت ستيفاني شيبرد، مساعدة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان السابقة، بعد أن تم الاستغناء عن خدماتها، عن بعض الأسرار التي لا يعرفها كثيرون عن “كيم”، والمثير أن بعضًا من تلك الأسرار قد تكون صادمة إلى حد كبير، وقد تضر بصورة “كيم” في نظر الملايين من متابعيها.

حيث أكدت “ستيفاني” أن “كيم” تتعامل بعقلية تافهة وسطحية عند التقاط صور سيلفي لنفسها، كما تحب النظر كثيرًا في المرآة، بالإضافة أنها تتعامل بشكل غير منظم مع مستلزماتها، ودائمًا ما تأتي والدتها لتنظيم وإصلاح ما تفسده ابنتها.

وأضافت أن “كيم” تفتقر لأبسط مهارات الأمومة وهي في الحقيقة ليست كما تدعي أمام وسائل الإعلام، وكثيرة المتطلبات، وتطلب من مساعديها بأن يفعلوا لها كل شيء.

وكشفت “ستيفاني” أيضًا أن “كيم” مرت بكثير من المشكلات في زواجها، ولجأت هي وزوجها لمعالجين؛ كي ينقذوا زواجهما، وأكملت أنه لا يرغب أحد في تكوين علاقة صداقة مع “كيم”؛ لأنها تريد أن تكون أفضل من أي شخص آخر على الدوام.

 

 

وخضعت “كيم” لكثير من جراحات التجميل في مناطق عديدة بجسدها، مؤكدة أنها قررت الاستغناء عن خدمات “ستيفاني” لشعورها تجاهها بالغيرة، وتتعامل بوقاحة مع الأشخاص الذين تتصور أنهم أقل منها.

وأضافت “ستيفاني” قائلة أن “كيم” تشعر بضيق وانزعاج من شقيقاتها وتشعر بغيرة من شقيقتها الصغرى كايلي جينر؛ بسبب نجاحها وشهرتها، كما أنها تلزم مساعديها بفعل كل شيء من أجلها، لدرجة أن الأمر وصل بها لحد غسل ملابسها، وكشفت أيضا أنها تجيد اصطناع البكاء أمام الكاميرا بشكل ماهر.