تعرف على شخصية سمير غانم في “عوالم خفية” لـ “الزعيم”


فور نشر الصورة التي جمعت الزعيم عادل امام والفنان سمير غانم حظيت بانتشار واسع جداً على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، سواء في الأوساط الفنية أول خارجها لاسيما وأنها تجمع بين قامتين عملاقتين في عالم الكوميدياً في تاريخ الفن المصري.

 وتأتي مشاركة سمير غانم مع عادل إمام في مسلسل “عوالم خفية”، حيث يظهر بشخصية شخص يدعى “أبو زيد” خلال مشهد واحد فقط، وهذا المشهد مكتوب على الورق خلال 3 صفحات ونصف واستغرق تصويره 6 ساعات كاملة، حيث بدء تصوير أول شوت به في تمام الساعة الواحدة ظهراً، وتم الانتهاء منه في السابعة مساء، حيث حظي هذا المشهد بنصف يوم تصوير.

 

 

 

وفي لافتة طيبة، وعقب انتهاء آخر شوت في المشهد، وقف عادل إمام أمام كل المتواجدين فى مكان التصوير، وقال: “أنا بشكر الأستاذ سمير غانم التاريخ الكبير جداً أنه شرفني في المسلسل”، وجاء ذلك وسط تصفيق كبير من كل المتواجدين في التصوير وبعدها ذهب عادل إمام إلى سمير غانم ووضع يده على كتفه واستغل المخرج والمنتج رامي إمام هذه اللقطة وصورها مباشرة وبعدها تم التقاط صورة جماعية لكل المتواجدين فى مكان التصوير مع عادل إمام وسمير غانم.

 

ومن ضمن كواليس تصوير هذا المشهد هو أنه أعيد أكثر من مرة حيث بمجرد بدء المشهد بين عادل امام وسمير غانم، لم يتمالك الزعيم نفسه من الضحك ليتم ايقاف التصوير، وفور انتهاء المشهد غادر عادل امام اللوكيشن واستكفى بتصوير هذا المشهد أمس الثلاثاء.

مسلسل “عوالم خفية” تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.