نيكي ميناج تكشف تفاصيل خلافها مع كاردي بي


علقت نيكي ميناج في حديثها مع Beats 1 – الذي أجرى فور إصدارها أغنيتي Barbie Tingz و Chun-Li مساء الخميس – على وجود شائعات تؤكد العداء بينها وبين كاردي.

بدأت تلك الإشاعة في الانتشار حينما صدر التعاون الغنائي MotorSport بين المغنيتين وفريق الراب Migos وقال أحد أعضاء الفرقة أنه أراد أن يظهر كلا من المغنيتين معًا في نفس المشاهد ولكنه فشل، ما أدى إلى ظن الجمهور أن هناك ضغينة بين المغنيتين. وما أشعل الموقف أكثر هو أن كاردي بي قالت في إحدى مقابلاتها: “عندما سمعت الأغنية لأول مرة، لم يكن مقطع نيكي ميناج نفس المقطع الذي يوجد الآن في النسخة الأخيرة”، ما أقنع المستمعين أن الأخيرة تعمدت أن تغير كلماتها حتى تتغلب على الأولى في الأغنية.

وعلقت ميناج لأول مرة على تلك الشائعة يوم الخميس 12 ابريل ناكرة وجود أي ضغينة بينها وبين رفيقتها على الرغم من أنها “جُرحت”، إذ قالت “عندما بدأت مهنتي كمغنية، كنت دائمًا أتعامل مع باقي المغنيات بحب وود. أما في أول مقابلة لكاردي من بعد صدور أغنيتنا، كانت غاضبة جدًا وقالت أنني غيرت من مقطعي ولم أدعها تسمعه.وهذا حقًا جرحني”.

وأضافت المغنية الأمريكية “تضارب المواعيد هو سبب عدم تصويري مشاهد مع كاردي وMigos،إذ لم يستطع مصفف الشعر الخاص بي أن يظهر في الموعد المحدد فاضطررت إلى تأجيل تصويري، وهذا أشعل الشائعات، ولم يدافع أي منهم عني عندما بدأت الاتهامات وهذا جعلني أبدو وكأنني العدو”.

وأشارت نيكي في مقابلتها أن ألبومها المقبل سيتضمن أغاني عن علاقتها مع حبيبها السابق ميك ميل وموقفها من الشجار بينه وبين دريك.