بالفيديو – جمهور كلوي كارداشيان يهدد حبيبها بالقتل.. وتفاصيل الخيانة!!


على مدار الساعات الماضية، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خيانة نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان من قبل حبيبها تريستان سيمبسون قبل ولادتها بأيام، بعدما تداول الخبر العديد من الصحف والمواقع العالمية، ليشتعل الغضب لدي جمهور ومتابعي كلوي، فبدلا من انتظار مولد طفلتها الأولى بحالة من الفرح والسعادة تحول الأمر لغضب شديد، فإذا كنت من المهتمين فإليك التفاصيل..

بدأ الأمر بانتشار فيديو لـ«تريستان سيمبسون» وهو يجلس مع امرأتين مجهولتين ويقوم بتقبيل إحداهما، ليتم تداول الفيديو على نطاق واسع بين الجمهور والمتابعين، دون أي تعليق من الثنائي.

 

استقبل جمهور كلوي كارداشيان فيديو الخيانة بحالة من الغضب الشديد، خاصة أنه لم يتبق سوى أيام على ولادة كلوى لطفلتها الأولى، ليعبروا عن غضبهم من خلال العديد من التعليقات، منها «لقد كسرت قلب طفلتك، قبل أن يقترب منها أي رجل آخر».

 

التزمت كلوي الصمت تماما، إلا أنها عانت من تقلصات مبكرة نقلت على إثرها للمستشفى ومن المتوقع أن تنجب طفلتها مبكرا، وأكد العديد أن عائلتها سافرت لتكون بجانبها، وكشف مصدر مقرب من كلوي أنها لن تمنع تريستان من حضور ولادة طفلته بل ستسمح له بالبقاء في غرفة الانتظار.

مازال الغضب يشتعل في نفوس جمهور ومتابعي كلوي، ليتحول هذا الغضب لتهديدات بقتل «تريستان سيمبسون»، وكانت من بين هذه التهديدات « أنت لا تستحق العيش»، «أتمنى أن تموت» وغيرها من التعليقات التى تتمنى موته.