بالفيديو – دعاوى وشكاوى على إد شيران بتهمة سرقة اغاني والحان!!


لم يتمكن المغني الإنجليزي “إد شيران” السكوت عن الاتهامات التي لاحقته حول سرقته ألحان أغنية تعود لكاتبي أغاني استراليين بتاريخ يونيو العام الجاري.

يُدَّعى أن “إد شيران” في أغنيته The Rest of Our Life ، التي قام بأدائها المغني الأمريكي “تيم ماكغرو” والمغنية الأمريكية “فيث هيل”، مبنية ومسروقة عن أغنية When I Found You  التي أدتها المغنية الحسناء “جاسمين راي” عام 2014.

 

ووفق ما نقله مواقع “TMZ”، تقدم “شيران” بوثائق قانونية تنص على أن الدعوى لا صحة لها ولا وجود لدليل قاطع واصفًا أغنيته بالـ “مقطوعة موسيقية أصلية ومستقلة”، كما يود أن يقوم القاضي بدحض القضية التي رفعها كلًا من “سين كاري” و”بياو غولدن” ضده وضد كلًا من”ماكغرو” و”هيل”، بالإضافة إلى المشاركين في كتابة الأغنية “جوني مكدايد”، وستيفن ماك”، و”إيمي وادجي”.

وتسعى شركة “كاري” و “غولدن” الحصول على تعويضات بقيمة 5 ملايين دولار على الأقل ، وحصة في حقوق التأليف، بالإضافة إلى أمر قضائي يمنع بشكل دائم استخدام الأغنية.

ويذكر أن النجم الشاب “شيران” سار في هذا الطريق الوعر سابقًا، حينما اتهمه “مارفين غاي” بسرقة أغنيته “Let’s Get It On”، حيث تشابهت أغنية “شيران” بعنوان “Thinking Out Loud” بالأغنية التي تم ذكرها سابًقًا، لكن تم تبرأته فيما بعد.