تقلا شمعون : لا أشاهد الدراما حالياً، لكن أسمع آراء الناس وأعتبرها مقسومة ولا يوجد وفاق وطني حولها”.


حلّت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون ضيفةً على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا ويُعرض مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان.

في بداية الحلقة، أكدت تقلا أنّها لا تشاهد الدراما اللبنانية في السنوات الأخيرة بسبب انشغالاتها، وقالت: “لا أشاهد الدراما حالياً، لكن أسمع آراء الناس وأعتبرها مقسومة ولا يوجد وفاق وطني حولها”.

وتابعت: “مسلسل روبي شكّل نهضة لجميع اللبنانيين العاملين في الدراما وأصبحنا مطلوبين أكثر، وهناك عدّة تجارب، والأهم أن نستمر في المحاولات لكي نصل إلى صناعة محترفة، لكنني ضدّ الاستخفاف بعقول الناس”.

وحول الخبر الذي انتشر قبل أشهر عن نيتها الترشح للإنتخابات النيابية، ردّت تقلا: “لست من أولئك الذين يدلون بمثل هذه التصريحات بهدف الضجة الإعلامية، وما حصل هو أنني سئلت في مقابلة عن رأيي بالعمل الخدماتي وأعربت عن حبي لهذا النوع من العمل لا أكثر ولا أقل، ولن أترشح للنيابة حالياً”.

قبل أيام صدر فيلم “مورين” الذي قامت بانتاجه مع زوجها المخرج طوني فرج الله، فقالت تقلا لشادي ريشا: “هي المرة الأولى التي سيشاهد فيها المشاهد فيلماً متقناً من النواحي كافة، حيث جاء على مستوى عالٍ من المهنية والإحتراف، لا يجب حصر الفيلم بالمنحى الديني، فهو روحي بإمتياز”.

برنامج “سهرة عمر” يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان وهو من تقديم شادي ريشا.

‎‎‎‎لمشاهدة حلقةتقلا شمعون: