بالفيديو – كيندال جينر تثير حبيبها ولا تمتلك أي ميول للمثلية الجنسية


يبدو أن عارضة الأزياء الأمريكية “كيندال جينر” تودُّ إثارة حبيبها لاعب كرة السلة ” بلاك غريف” بلابسها الداخلي مستعرضةً جسدها  الرشيق وساقيها الطويلتين أمام ملايين متابعيها.

نشرت “كيندال جينر”، نجمة تلفزيون الواقع، فيديو لها متكئةً على باب غرفة نومها، في حين ارتدت تيشيرت أبيض قصير كشفت بطنها المسطح وخصرها النحيل، ونسقته مع لباس تحتي أسود عبر حسابها على تطبيق “سناب سات”، وعلقت: “علي الذهاب إلى السرير.”

 

 

 

وتأتي إطلالة “كيندال جينر” (22 عامًا) الجريئة بعدما أكدت أنها على علاقة مع “بلاك غريفين” خلال مقابلتها مع مجلة “Vogue” الأمريكية لعدد شهر أبريل، فحينما سألت عن طبيعة علاقتهما أجابت أنه “صديق”، ثم عبَّرت عن سعادتها بعلاقتهما، وفي النهاية اعترفت بحبها له وكونه شخص لطيف معها.

كما أعربت عن رغبتها في الإنجاب بعمر الـ29 أو الـ28، وذلك بعد ولادة شقيتها “كايلي جينر” (20 عامًا) لابنتها ستورمي.

وتطرقت “كيندال” إلى شائعات مثليتها الجنسية، فأجابت على الفور أنها ليست مثليَّة، لكنها لا تحب أن تتبع طريق شقيقاتها في استعراض أحبائهم الرجال عبر الشاشات، فهي من الشخصيات التي تحب الخصوصية فيما يتعلق بالرجال الذين تواعدهم.

وأضافت أنها لا تمتلك أي ميول للمثلية الجنسية، لكنها لا تعلم ما ستؤول إليه الأمور في المستقبل فهي ليست ضد هذا الشيء، على العلم أن والدها “بروس جينر” تحوَّل جنسيًا إلى امرأة وأسمى نفسه “كاتلين جينر”.