بالصور: نصيحة “كيم كارداشيان” لـ”كورتني” تنقذ علاقتها بحبيبها


أثيرت شائعات حول انفصال نجمة تلفزيون الواقع “كورتني كارداشيان” عن حبيبها من أصول جزائرية “يونس بنجيما” بعد إلغائهما متابعة بعضهما البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن يبدو أن اتباع نصيحة “كيم كاردشيان” في الموضة لقيت مفعول جيدًا.

رصدت عدسات الباباراتزي “كلوي كارداشيان” (38 عامًا) برفقة “بنجيما” (24 عامًا) في حفل عيد ميلاد “تريستان تومسون”، حبيب شقيقتها “كورتني كارداشيان”، وفق ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني.

وتألقت “كلوي” بطقم زيتي مؤلف من قطعتين، سترة رسمية مفتوحة كشفت منحنيات صدرها حيث لم ترتدي حمالة صدر بل مشد التف حول خصرها من الخلف وغطى ما يجدر إخفاءه، ونسَّقت إطلالتها مع بنطال زيتي أنيق، وأكملت إطلالتها بصندل أسود ذو كعب عالٍ، كما اعتمدت تسريحة شعر مموجة بسيطة أسدلت على جانبي كتفها، ومكياج برونزي بسيط.

ينما اختار “بنجيما” إطلالة كاجوال بسيطة، مرتديًا كنزة سوداء، وبنطال كحلي اللون، ولف حول كتفه سترة جينز زرقاء.

وفي إحدى الصور يظهر “بنجيما” يلف يديه أسفل صدر “كورتني” وكأن لم يحدث شيئًا بينهما، فمن المتوقع أنهما وجدا حلًا لمشاكلهما.

ويجدر الذكر أن “كورتني” حذفت حسابها الخاص على موقع “انستغرام” بعد أن ألغى حبيبها متابعتها وحوَّل حسابه من عام إلى خاص، لكن أعادت تفعيله فيما بعد.

كما  نشر “بنجيما” عبر خاصية “Instagram Story” منشور جاء فيه: “إحساس رائع أن توقف النظر نحو شاشة هاتفك، وتبدأ النظر إلى العالم، حاول ولو ليوم واحد”، حيث يأتي منشوره بعد نشوب خلاف بين”كلوي كارداشيان” وشقيقتها “كورتني” حول إدمان الأخيرة لهاتفها المحمول، وفق ما نقله موقع “هوليوود لايف”.

ويذكر أن علاقة الثنائي بدأت منذ عام 2016، ولم يكن يتوقع أن تستمر لهذه الفترة الطويلة من الزمن.