بالفيديو- اعلامية تكشف سبب عزوفها عن الزواج


أعلنت الإعلامية سالي شاهين عن عزوفها عن الزواج تماما. وكشفت سالي شاهين أن السبب وراء ذلك هو أنها تخشى الشعور بالفقدان، قالت: “العام الماضي كنت في جنازة والدة صديقتي، ويومها راودتني فكرة أنني غير قادرة على فكرة التعلق بأشخاص سواء زوج أو أبناء والسبب أنني أخشى فقدان أي منهم في أي وقت، بالإضافة إلى أنني شخصية قلقة بطريقة كبيرة، فإن كان لدي أبناء بالتأكيد سيكون القلق مضاعف”، حسب تصريحاتها لبرنامج “هي وبس” الذي تقدمه رضوى الشربيني عبر شاشة CBC.+

وتابعت: “أما شعور الوحدة فاعتدت عليه، كما أن في مرحلة ما في حياتي حتى إن تزوجت فأولادي سيكبرون ويتزوجون ويسافرون وسأعيش وحيدة، فهذا الشعور سيأتي لا محال، والله سندي هو يعوضني عن شعور الوحدة، فأنا أكلمه دائما وأحكي له عن نجاحي وتعبي وهذا يكفيني”.

وأضافت: “أعرف نفسي جيدا، ورحم الله امريء عرف قدر نفسه”.

آخر أعمال سالي شاهين كان برنامج “ده كلام”، وهو برنامج اجتماعي ترفيهي يسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية بأسلوب إيجابي ومرح يعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام من خلال عدة فقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير للمشاركة في فقرات خفيفة والتحدث عن نجاحاتهم.

البرنامج هو التعاون الأول بين شركة S Productions (سالي والي) والإعلامية سالي شاهين ومن خلاله تعود الإعلامية من جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015 وهو مذيع العرب. والبرنامج من إخراج هيثم عزو.