للعام الثاني..كندة علوش تكشف سبب خروجها من السباق الرمضاني


أرجعت الفنانة السورية كندة علوش اعتذارها عن عدم المشاركة فى جميع المسلسلات التى عرضت عليها هذا العام، إلى عدم عثورها على ما يناسبها فى سيناريوهات تلك الأعمال.حسبما صرحت لجريدة الدستور المصرية.
وقالت «كندة» «هذا العام كان هناك أكثر من مشروع، لكن جميعها توقف عند نقاط معينة لا نستطيع التواصل أو التوافق عندها، حتى نقدم عملًا جيدًا»، مشيرة إلى أنها لا تشترط «طلبات خيالية»، لكن فقط الاقتناع بالعمل الذى تقدمه، وبكل العناصر المحيطة به.
ورأت أن الفنان يحتاج لدور جديد يقدمه مع مخرج مميز يشعر أنه سيخرج منه شيئًا مهمًا، ومع شركة إنتاج تحترم كل المنظومة الفنية، مضيفة: «عدم وجود عمل مناسب لا يعني أن النص سيئ، وقد يكون النص جيدًا لكن لا تواصل بيني والمخرج أو العكس، وربما لا تقدر شركة الإنتاج قيمة الفنان».
واعتبرت أن الظهور لمجرد الظهور يذهب الثقة بين الفنان وجمهوره بالتدريج، لذلك حرصت على عدم خوض التجربة لمحبتها واحترامها للجمهور ولفنها.
ووصفت النجمة السورية دراما بلدها خلال الفترة الماضية بـ«المناضلة»، لأنها رغم الحرب والظروف الصعبة للغاية، استطاعت أن تكمل مسيرتها، مضيفة أنها دائمًا ما تقول إنها تحب التواجد فى الدراما السورية لو سمح الوقت والظروف وأماكن التصوير، لأن «الصناعة ما زالت قائمة وتقاوم من أجل البقاء والظهور فى هذه الصورة».