رسائل وائل جسار للشعب السعودي ..


أعرب النجم اللبناني وائل جسار، عن سعادته الشديدة لإختياره كأول مطرب لبناني يحيي حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية.

ونشر «جسار» صورة لها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلا:” سعيد جدا أن أعلن حضوري كأول فنان لبناني في المملكة العربية السعودية وأتشوق لهذا الحفل الكبير مع الشعب السعودي الشقيق”.ومن المقرر أن يقام الحفل 6 إبريل المقبل، فى مدينة الملك عبد السعودية، وتبدأ عملية بيع التذاكر من يوم غد السبت، 10 مارس الجاري.

كما ووجه أيضا رسالة للشعب السعودي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب:” لشعب السعودية العزيز كثيرا على قلبي، شكرا جزيلا لرسائلكم وترحيبكم الكبير ، فخور جدا وسعادتي كبيرة بتحقيق احد احلامي بالغناء للجمهور السعودي الذواق من على خشبة مسرح في السعودية وتحديدا في جدة (المدينة الاقتصادية)

وتابع:”الفن السعودي يبقى من ابرز الفنون في الوطن العربي ويكفي ان اقول ان عمالقة الفن العربي هم ابناء هذه الارض الطاهرة (محمد عبده وطلاح مداح وعبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وغيرهم)”.

وأوضح:”السعودية اليوم هي قلب العالم الاسلامي والعربي وعاصمة للسياسة والثقافة والفن .. التقيكم قريبا من بلدي الثاني ومع الجمهور السعودي الاقرب لقلبي في ليلة موسيقية استثنائيه بأذن الله.

ويذكر أن النجم اللبناني وائل جسار، قد انتهي من تسجيل أحدث أغنياته التي تحمل عنوان «خليها في بالك»، ومن المقرر أن يقوم وائل، بإطلاقها خلال الأيام القادمة.

أغنية «خليها في بالك» من كلمات وألحان صلاح الكردي، ومن توزيع أحمد أمين، وفيديو محمود صبري، ومن إنتاج شركة أرابيكا.