الليلة.. أولى حلقات “مدرسة الحب” على قناة أبو ظبي


تبدأ قناة أبوظبي اليوم الثلاثاء عرض المسلسل العربي “مدرسة الحب ” الذي يخرجه صفوان نعمو وكتبه المبدعين نور شيشكلي ومازن طه ، من الأحد إلى الجمعة في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات ( الحادية عشر بتوقيت السعودية ).

 

تدور أحداث قصة المسلسل التي تمتد على مدى ستين حلقة مكونة من 20 ثلاثية حول موضوع معين يجمع ألمع نجوم الدراما العربية من مختلف الدول وعلى رأسهم الحضور الراقي للنجم كاظم الساهر بصوته حيث يقوم بدور الراوي مستعيناً بأشعار نزار قباني، التي تعبر عن المعاني التي يبثها المسلسل.

 

يتميز  العمل بتغيير نمط الحديث عن الحب بمعناه الرومانسي المتعارف عليه، بل يتجاوزه ليصل إلى معاني أكبر وأشمل من الحب الإنساني والإخلاص والإيثار.حيث يدور المسلسل في إطار الحب بقصص منفصلة علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب. من خلال عدد من الثلاثيات منها دمعة الم ،وثلاثية صغيري الدني ،وثلاثية موطني ،وثلاثية كلمات وثلاثية ليه يابحر وغيرها من الثلاثيات التي يشارك فيها نخبة من الأسماء اللامعة مثل حسن رداد، أحمد زاهر، أحمد السعدني، مروان خوري، منى واصف، عابد فهد،  أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، باسم مغنية، غسان مسعود.