بالصور – راندا البحيري تنشر صور كواليس فيلم «أسوار عالية»


نشرت النجمة الشابة راندا البحيرى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» , صور لها من كواليس فيلمها الجديد «أسوار عالية»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة،  وتشارك فى بطولته الفنانة رانيا يوسف، وعلقت علي الصور قائلة:” كواليس فيلم أسوار عالية ومع كاتبة الفيلم أمل عفيفي، وبطل الفيلم أحمد العوضي، وإخراج هشام العيسوى، وإنتاج شريف مندور”.

يذكر أن النجمة راندا البحيري تخوض أكثر من عمل في هذا العام بين السينما والدراما، حيث تخوض راندا، الماراثون الرمضاني القادم بمسلسل «رسايل» مع النجمة مي عز الدين، التي تعاونت معها من قبل في مسلسلي «وعد، وحالة عشق».

«رسايل» من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة مي عز الدين، خالد سليم، رامز أمير، وعبد الرحمن أبو زهرة، بالإضافة إلى العديد من النجوم.

على جانب أخر تواصل «البحيري» تصوير أحدث أفلامها السينمائية بعنوان «صباح الخير»، تقدم من خلاله دورًا جديدًا ومختلفًا عليها عما قدمته من قبل، وهي فتاة تدعى «غادة» وتعمل مونتيرة.

«صباح الخير» يتولى إخراجه أسامة فاضل، وتأليف هيثم وحيد، ومن بطولة راندا البحيري وإيساف وكوكي والهام عبد البديع وأحمد التهامي ومها أبو عوف وبيومي فؤاد ومصطفى هريدي.