«الوسمي» يعود للغناء بـ«آخر غرامي وأوله»


عاد الفنان «الوسمي» إلى إصدار الأغنيات العاطفية الموسيقية، من خلال أغنية جديدة حملت عنوان “آخر غرامي وأوله”، بعدما توقف عن إصدارها مدة طويلة، ليضيف بذلك نجاحًا جديدًا يضاف إلى رصيده السابق.

وقال الوسمي إنّه سعيد بالعودة من خلال أغنية “آخر غرامي وأوله”، التي تحمل الكثير من الجماليات على صعيد اللحن والكلمات، مرورًا بالتوزيع الموسيقي، وأضاف: “أحببت أن تكون عودتي من خلال هذا اللون الغنائي الذي شهد نجاحاتي السابقة قبل توقفي، وأنا متفاؤل جدًا خاصة بعد تشجيعي المستمر من مجموعة كبيرة من الفنانين وأصدقائي”، مؤكدًا أنه يستعد لطرح مجموعة من الأعمال التي ما زالت في طور التحضير والتسجيل، وبشكل مكثف ومتنوع الألوان الموسيقية الخليجية والعربية”.

وأشار الوسمي إلى أنّه بالرغم من توقفه عن إصدار الأغنيات، إلّا أنه لم يبتعد عن الفن ومتابعة كل ما يدور فيه، إلى جانب متابعة كل الإصدارات الجديدة، وقال إنّه كان على تواصل مع صناع الأغنية كالشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في الاستديوهات بشكل عام.

وحملت الأغنية الجديدة “آخر غرامي وأوله” توقيع الملحن عبدالله المعمري، بعد أن كتب كلماتها الشاعر عبدالله صقر، وقام بتوزيع موسيقاها رائد سامي، ليتم تسجيل وتنفيذ العمل وعملية المكس ما بين استوديوهات هجير في دبي، مع مهندس الصوت أنس الباروكي، واستوديوهات فايز السعيد ساوند مع المهندس ماجد صالح الذي تصدى لعملية المكساج.