صابرين تشارك كضيفة شرف بمسلسل «خط ساخن»


انضمت الفنانة صابرين إلى فريق عمل مسلسل “خط ساخن” من بطولة الفنان حسين فهمي وسولاف فواخرجي ونضال الشافعي وسهر الصايغ، حيث تظهر من خلاله ضيفة شرف بدور مؤثر ضمن الأحداث.

“خط ساخن” من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح ويشارك في بطولته كل من صلاح عبد الله، وميدو عادل ومحمود فارس ونيرمين ماهر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة، والعمل يعيد سلاف إلى الدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر مسلسل مصري شاركت فيه هو “كليوباترا” الذي عُرض عام 2010.

صابرين تشارك فى مسلسل “أفراح إبليس 2” بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغني، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، نادية رشاد، ضياء الميرغني، أميرة الشريف، هنادى مهنى، رنا سماحة، رجوى حامد، ليلى حسن، تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، إنتاج لؤي عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

ومن ناحية أخرى تصور صابرين مشاهدها في فيلم “تراب الماس” المأخوذ عن الرواية، التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد الذي بدوره كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد.