خاص- نوال الكويتية تهاجم أم بي سي وهذه هي اتهاماتها


في خطوة مفاجئة اقدمت الفنانة الكويتية نوال باتهام ام بي سي بعدم المهنية والاحترافية بتعاملهم مع الفنانين وذلك بعدما تلقت دعوة من الادارة العليا للمشاركة ببرنامج ذا فويس ورحبت بالمشاركة لكي تكون احد المحكمين بالبرنامج.

وشرحت نوال انه تم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج لكن فوجئت بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمها لأسباب لا تعلمها .

وجاء حرفياً بالبيان الذي نشرته

اود ان انوه الى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذافويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنيه والاحترافيه بالتعامل مع الفنانين …. جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي”

 

https://www.instagram.com/p/BekdUJPldIH/?taken-by=nawalalq8iya