منى زكي في ابرز تصريحاتها وفيلمها القادم مع السقا


حلت الفنانة منى زكي، ضيفة على برنامج “اصحى بإينرجي”، مع وائل منصور وسارة المنذل، بعد غياب امتد فترة طويلة عن إجراء الحوارات الإذاعية، وتناول الحوار بعضا من تفاصيل الحياة اليومية لمنى، بالإضافة إلى أحدث أعمالها وأكثر الأدوار تأثيرا فيها.

ومن أبرز تصريحاتها: “أستيقظ يوميا في السادسة صباحا مع أطفالي “اللي رايح المدرسة واللي رايح الحضانة، ساعات بوصل سليم وأفضل قاعدة مستنية معاد الخروج في كافيه في المعادي”. واتابع أولادي فيما يتعلق بالدراسة ولكن من بعيد “لو قعدت ذاكرت لهم علاقتنا ببعض هتبوظ”.

كما اكدت منى انها كانت طالبة متفوقة في المدرسة، إلا أن التمثيل قبل دخول الجامعة أدى لتراجع مستواي “عدت سنين كتير في الجامعة، وكنت شاطرة في الأدب والكيمياء والرسم والرياضيات والأحياء”

وأضافت أنها تحب اغانى اوكا وأرتيجا ومهرجانات .

كما تحدثت منى عن ابنتها وقالت إنها تبلغ من العمر 14 عاما، وطبيعي أن تعجب بولد ولكن هناك حدود.

وتحدثت منى عن الملوخية الأكلة الأكثر طلبا وتفضيلا في المنزل “ولادي بيحبوها وبعملها صحية، ومعوداهم على أكل صحي والأكل السريع والوجبات السريعة ممنوع”.

كما اكدت منى خلال لقاءها ان دورها في فيلم “أيام السادات” هو الأقرب لقلبها، ومسلسل “سعاد حسني” أكثر عمل ترك فيّ أثرا تسبب في اكتئابي بسبب معايشة الشخصية من بدايتها حتى الموت، وكذلك بسبب الهجوم الشديد الذي تعرضت له من الجمهور حتى من قبل عرض المسلسل.

واكدت ايضا ان صفة العصبية من أكثر الصفات التي أتمنى أن أتخلص منها.

واضافت علاقتي بتامر حبيب كانت “بخناقة”، لم نكن على وفاق ولكن الأمور تغيرت مع العشرة “ولما بنعرف الناس أكتر”.

وعن اعمالها الجديدة قالت عملى الجديد فيلم “الفارس” مع الفنان أحمد السقا والمخرج محمد ياسين “هنبدأ قريب”. واكدت أنها تجد راحة كبيرة في العمل مع أحمد السقا، هو شخص مهم جدا في حياتي وصديق منذ فترة طويلة.

واشارت الى انها غير راضية عن فيلمي “أحلام عمرنا” و”الحب الأول” لأني لم أكن أعلم كيف أشارك في عمل تجاري ويحمل رسالة أو عمقا ما، وبعدما شاهدت الفيلمين أدركت أن هذا النوع لا أؤدي فيه جيدا.

كما تحدثت منى عن رايها في ارتفاع أجور النجوم عن النجمات وقالت : الأمر يقاس بمدى تحقيق هذا النجم للإيرادات في شباك التذاكر وبالتالي هناك أسماء يحق لها أن تحصل على أجور أعلى بسبب ما يحققونه من إيرادات “إنما واحد ملوش أمارة ياخد أجر من ممثلة هنا لازم وقفة”.

أكما اكدت منى انها تعشق المسرح وبدأت حياتي الفنية فيه، أما الآن فلم يعد هناك مسرح “نفسي أعمل مسرحية تقعد شهر واحد بس وتبقى مواعيدها مظبوطة مش تستمر في العرض 4 سنين”.

وقالت فى نهاية لقاءها أتمنى مشاركة أحمد حلمي فى عمل جديد، تواجدنا مع بعض في 3 أعمال قبل أن نتزوج، ولم يجمعنا أي عمل بعد الزواج.