مينا مسعود يحتفل بخطوبته على الممثلة الهندية إيملي شاه


احتفل الفنان مينا مسعود، الذي اشتهر بالفيلم العالمي «Aladdin»، بخطوبته على الممثلة الهندية إيملي شاه.

ونشرت مجلة Hello الصور الأولى للثنائي، وظهر مينا مسعود مرتديًا بدلة بيضاء، كما ارتدت إيملي شاة فستانا بنفس اللون في جلسة تصوير لهما في اليابان.

وشاركت مجلة Hello عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة خطوبة مينا مسعود وإيملي شاه، وعلقت: «حصري نجم فيلم علاء الدين مينا مسعود يعلن خطوبته على النجمة الهندية إميلي شاه».

وتابعت: «في لقاء حصري مع مجلتنا أعلن الثنائي المميز خطوبتهما عبر نشر صورٍ مذهلة من جلسة التصوير الرسمية الأولى لهما كثنائي من اليابان، المكان الذي اختاره مينا لعرض الزواج على حبيبة عمره، وقد عبّر مينا عن حماسه خلال اللقاء الحصري فقال: في موعدنا الأول، شعرتُ أني أريد حقًا أن أتزوج هذه المرأة».

يشارك مينا مسعود في فيلم عيسى، مع الفنان خالد الصاوي، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي، ويتناول العلاقات الأسرية.

فيلم عيسى، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم مينا مسعود، خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري وأخرين ومن تأليف هيثم نبيل، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني، ومن إخراج روؤف عبد العزيز.