شيماء سيف تشوق جمهورها لـ”سامية سوشيال”


شوقت الفنانة شيماء سيف جمهورها إلى جرعة من الكوميديا التي تحمل علامتها المميزة، من خلال دور “سامية سوشيال”، الذي تلعبه في مسلسل “فراولة”، ويعرض في شهر رمضان المقبل.

وقالت شيماء سيف في مداخلة مع برنامج “مساء dmc”: “سامية سوشيال عجبتني لأنها من الناس الفتكة، اللي بتعمل كل حاجة من ولا حاجة”.

وأضافت: “هي شخصية بسيطة ومتواضعة لكن عندها ذكاء خارق، وهتشوفوا منها شوية تريندات!”

وردا على سؤال هل تتشابه شخصيتها في الواقع مع سامية سوشيال، قالت شيماء سيف: “أنا طالعة في المسلسل عكس شخصيتي، أنا مليش في التريندات، وبالعافية ممكن أنزل صورة من شغلي، لكن أتابع السوشيال ميديا”.

ويجمع مسلسل “فراولة” بين شيماء سيف والنجمة نيللي كريم مجددا، وهو ما تحدثت عنه قائلة: “الكواليس مع نيللي كريم لذيذة، اشتغلت معها سجن النسا ويوم للستات وحاجات كلها دراما وجد وعياط، وإتقابلنا في مسرحية السندباد، لكن في المسلسل نتقابل بشكل أكبر في الكوميدي”.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول شخصية “فراولة”، التي يظهر برومو المسلسل ممارستها العلاج باستخدام البلورات والأحجار ذات القوة الخاصة، وأيضا أسلوب التنويم المغناطيسي، ويتعرض المسلسل لموضوع الدجل والشعوذىة والعلاج بالطاقة.

مسلسل “فراولة” تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف.