زوجة خالد سليم تهنئه بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة


احتفلت خيرية زوجة الفنان المصري خالد سليم بمناسبة عيد ميلاده وذلك من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير إنستغرام.

ونشرت خيرية صورة تجمعها بخالد سليم وعلقت عليها قائلة: يا رب السنة ديه تحقق كل اللي في نفسك و دايما ناجح و كلنا فخورين بيك

وكان قد طرح الفنان خالد سليم أغنية جديدة تحمل اسم (مين ده) عبر قناته الرسمية على موقع (يوتيوب)، و الأغنية كلمات و ألحان عزيز الشافعي و توزيع توما.

وكان قد أوضح الفنان خالد سليم سبب غيابه عن السينما خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما انتهى من تصوير فيلم في القلب الذي يلعب بطولته مع الفنانة السورية نسرين طافش، ولكن لم ير النور بعد. 

وقال خالد سليم خلال لقائه مع القاهرة 24: كورونا سبب غيابي عن السينما، ولكني انتهيت من فيلم في القلب وانتهت كل الحاجات المتعلقة بالصوت والميكساج والتلوين والتأثيرات وحصلوا على موافقات مبدئية لوجوده في السينمات وتحديد موعد نزول بنفس أهمية الإنتاج.

أما عن سبب غيابه عن الغناء خلال السنوات الماضية وعودته بأغنيتين مؤخرًا للساحة الفنية، أردف: إنتاج الاغنية هم كبير وضغط مش سهل والترويج بالنسبة لأي فنان ويعملها حملة بيصرف عليها تقريبًا قد الإنتاج ومكلف جدًا وفي نفس الوقت التواجد لازم يكون محسوب.

وعن إطلالته في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 39، قال خالد سليم: المرة دي مفيش شقاوة خالص يعني القالب غالب، مش زي البدلة المرصعة بالألماظ وبمبلغ كبير جدًا اللي لبستها في مهرجان الجونة.