كاظم الساهر يؤجل حفلاته تضامنا مع أهالي غزة


أعلن الفنان كاظم الساهر عن تأجيل حفلاته التي كان من المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة، تضامنا مع اهالي غزة.

وعبر حسابه على Instagram كشف كاظم الساهر عن تأجيل حفليه في قطر وعمان إلى أجل غير مسمى وكتب: “بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمى. وسيتم إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن. ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدهم بالصبر والصمود”.

وتابع: “لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائيا إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقدا فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقدا في نقاط البيع لدينا”.

وخلال الأيام الماضية قام عدد من الفنانين بتأجيل وإلغاء حفلاتهم، فضلا عن تأجيل مهرجانات سينمائية مثل مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، ومهرجان القاهرة، كما تم تأجيل الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية.

على جانب آخر، كان كاظم الساهر كشفت عن أولى أغنيات ألبومه الجديد وهي “وفية”.

وخلال لقائه مع قناة DW عربية قال كاظم الساهر إنه قرر أن تكون أول أغنية يطرحها من كلمات صديقه الشاعر الراحل كريم العراقي وهي أغنية “وفية” التي سيصورها على طريقة الفيديو كليب قائلا: “حريص أن أول أغنية يتم طرحها تكون لكريم العراقي ويتم تصويرها هو كان سعيدا بهذا النص، هى أغنية “وفية”.