نيكول سابا تستعد لاحياء حفل جماهيري في بيروت ضمن مهرجان الجميزة


كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن موعد أحدث حفلاتها الغنائية، في العاصمة اللبنانية- بيروت ، ومن المقرر أن تحيي الحفل يوم الأحد 18 من شهر يونيو الجاري ضمن مهرجان الجميزة ويحمل شعار”جميزة حبيبة قلبي”، ومن المتوقع أن يشهد عددا جماهيريا .

وشاركت المطربة نيكول سابا مع متابعيها، صورة البوستر الخاص بحفلها في لبنان، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت: “يلا نبلش موسم الصيف بحفلة مميزة ببيروت ست الدنيا وتحديدا بالجمّيزة حبيبة قلبي نهار الأحد 18 يونيو.. لاقونا حتى نحتفل ونغني ببيروت يلي كلنا بنحبها، بوعدكن بسهرة غير شكل كونوا كتار وكول”.

تابع هنا: ملتقى التميز والإبداع العربي يُكرم نيكول سابا بدورته الاولى.. فيديو

وكانت قد هنأت المملكة الهاشمية بحفل زفاف الامير الحسين والاميرة رجوة وكتبت تغريدة عبر تويتر:”الف مبروك لسموّ الأمير حسين ولّي عهد الاردن ونجل الملك عبد الله والملكة رانيا ومبروك للعروسة الجميلة #رجوة_آل_سيف ومبروك للملكة الأردنية هالفرحة الحلوة يلي عم بتعيشها هي وشعبها الي بحبّو من قلبي “.

وكانت قد احيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً جماهيرياً كبيراً في نادي دجلة بالاسكندرية، بحضور الالاف الذي شاركوها الغناء والاجواء الصاخبة وقد قدمت مجموعة كبيرة من اغنياتها الجميلة شاركها فيها الجمهور بكثير منها، واشعلت الحفل رغم تدني درجات الحرارة، وسيطرت البرد القارس، على تلك الليلة، وقد فوجئت نيكول بصعود اصغر معجبة لها الى المسرح حيث غنتا معاً ورقصتا وسط تفاعل رهيب من الجمهور.

ومن جهة أخرى، شاركت الفنانة نيكول سابا في بطولة العرض المسرحي “الليلة الكبيرة” تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، وتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في عيد الفطر الماضي 2022، واقيم العرض على خشبة مسرح بكر الشدي في البوليڤارد الرياض، وشارك في بطولة عرض مسرحية كلا من نجوم الفن: النجم محمود عبد المغني، ونجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن، ومحمود الليثي، والفنانة بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، والنجمة ميرهان حسين، وطه الدسوقي، والعمل من تأليف وليد يوسف، وموسيقى وألحان كريم عرفه، وأشعار خالد تاج الدين، ومن إخراج بتول عرفة.