بسبب مسلسل THE IDOL.. الجمهور الكوري يهاجم المغنية “جيني”


تواجه المغنية “جيني” إحدى عضوات الفرقة الغنائية الأشهر حول العالم Blackpink، هجوما كبيرا، من جمهور بلدها الأم، كوريا الجنوبية بسبب مسلسل THE IDOL.

وتشحن عدد من المواقع الصحفية في الفترة الأخيرة جنبا إلى جنب مع الجمهور، هجوما كبيرا علي
“جيني”، بسبب مشاهدها الجرئية في مسلسل THE IDOL، حيث ظهرت جيني في مشاهدة عارية وجريئة، أثارت غضب محبيها.

وعلى النقيض، أشاد النُقاد الأمريكيين، بمشاهد تمثيل، المغنية “جيني روبي جين”، في مسلسل ‘THE IDOL’، وتحدثوا بأنها قامت بأداء تمثيلي، أفضل مما قاموا به جميع طاقم المسلسل مجتمعين.

في سياق متصل، وعلى الرغم من الهجوم الكبير على مسلسل النجم الكندي “ذا ويكند”، THE IDOL، بعد عرضه في الدورة الأخيرة لمهرجان كان، التي أقيم الشهر الماضي، إلا أن المسلسل استطاع حصد لقب المسلسل الأكثر شهرة حاليا حول العالم، ليتغلب علي الحلقة الأخيرة من المسلسل الكوميدي الشهير TED LASSO.
وكشف موقع خاص بتحليل مشاهدات التلفاز والشبكات الرقمية، أن مسلسل THE IDOL، يتصدر مواقع البحث والمشاهدة التلفزيونية حول العالم، كما نجحت الحلقة الأولى من المسلسل في الحصول علي نسبة مشاهدات عالية.

وأعلنت شبكة قنوات HBO، أن الحلقة الأولى من مسلسل THE IDOL، حصلت على 913 ألف مشاهدة، بعد طرحها منذ يومين للمشاهدة عبر شاشة منصة HBO MAX.

وحصل THE IDOL، على لقب أسوأ مسلسل من إنتاج شبكة قنوات HBO المشهورة، وذلك بعد حصوله على تقييم بلغ ٢٠٪، فقط على موقع التقييمات الأشهر Rotten Tomatoes.

وانقسمت آراء النقاد، حول تقييم أولى حلقتين لمسلسل THE IDOL، اللذين عرضا، ضمن فعاليات الدورة ٧٦، لمهرجان كان السينمائي الدولي.

وتلقي المسلسل أكثر من ٥ دقائق تصفيقا حارا من الجمهور، بعد مشاهدتهم له بمهرجان كان السينمائي، لتخرج بعد ذلك الآراء منقسمة، حيث أشاد عدد من النقاد بالمسلسل، واصفين إياه بالمختلف، والتجربة الأولي الناجحة للمغني الكندي ذا ويكند، ليلى روز ديب.

فيما هاجم عدد آخر من النقاد، المسلسل، وخاصة ابنة جوني ديب، ليلى زور ديب، فكتب أحدهم، مسلسل فظيع، وملئ بالمشاهد العارية المقززة، كيف مر هذا العرض، بالعديد من الأشخاص، وحصل على الموافقة”.

وكتب رأي أخر،”لكن العري وحده لا يصنع عرض سيء فقط، القصة ساعدت في فشل المسلسل، فهي مضحكة وغير مريحة أو مقنعة، لم أكن مرتاح له أو سعيدا عن مشاهدتي للعمل”.

واحتوت الحلقتان اللتان عرضتا في مهرجان كان مساء أمس، علي العديد من المشاهد الجريئة لـ ليلي زور ديب، التي ظهرت عارية بالكامل في أحد مشاهد المسلسل، كما تضمن العمل مشاهد جنسية صريحة، صدمت الجمهور.

مسلسل The Idol
مسلسل The Idol من إخراج “سام ليڤينسون” الذي سبق وأن عمل على المسلسل الناجح Euphoria، مسلسل The Idol من بطولة المغني ذا ويكند وعارضة الأزياء ليلي روز ديب ابنة الممثل جوني ديب.

ويحكي مسلسل The Idol، قصة مغنية بوب تبدأ علاقة غرامية مع مالك ملهى ليلي غامض والذي في نفس الوقت يتزعم طائفة سرية.