أحمد خالد صالح يشارك بفيلم “رحلة البحث عن الفستان الأبيض” مع ياسمين رئيس وأسماء جلال


انضم الممثل المصري أحمد خالد صالح لفيلم “رحلة البحث عن الفستان الأبيض” المقبل الذي يشارك في بطولته ياسمين رئيس وأسماء جلال.

كشف المخرج أحمد عبد الله في تصريحات لموقع FilFan.com أنه يشارك في إنتاج “رحلة البحث عن الفستان الأبيض” مع شركة Film Clinic ومحمد حفظي.

وأضاف أحمد عبد الله أن الـ3 ممثلين الأساسيين في الفيلم هم ياسمين رئيس، أسماء جلال وأحمد خالد صالح، وقال “ولأول مرة أنا شغال كمنتج على الجانب الفني، وهو أول فيلم من إخراج جيلان عوف وأحببت أفلامها القصيرة جدا”.

“رحلة البحث عن الفستان الأبيض” هو ثاني عمل يجمع ياسمين رئيس وأسماء جلال من بعد “الحارث” الصادر عام 2021 للمخرج أحمد نادر.

وقد تحدث محمد حفظي عن الفيلم قائلًا: ” كنا نحاول إخراج هذا الفيلم إلى النور لمدة طالت أكثر من عامين، وكانت مجرد مسألة تأمين طاقم الممثلين. سنبدأ تصوير في خلال أسبوعين وسنطرح الفيلم وقت ما في العام المقبل”.

عملت جيلان عوف من قبل كمساعدة مخرج في أفلام مثل “لا مؤاخذة” و”ديكور”، وكان أول عمل من إخراجها هو ” مهرجاني” الذي شارك مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى بفيلمها الأول عام 2017، ومن بعده أخرجت “لما جات 10” عام 2019 من بطولة صدقي صخر وسارة عبد الرحمن.