لفتة راقية من الملكة رانيا تجاه نداء شرارة في زفاف الأمير الحسين


كشفت المطربة الأردنية نداء شرارة عن لفتة راقية من الملكة رانيا العبدالله في حفل الاستقبال الذي أُقيم في قصر الحسينية أمس الأول من يونيو (حزيران)، بعد مراسم زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة.

شاركت نداء شرارة الحضور في حفل الزفاف الذي تم في قصر الحسينية بإحساسها المرهف وصوتها الرقيق العذب أثناء أدائها أغنية “ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق أم كلثوم، بمشاركة الأوركسترا.

وفي لفتة لطيفة راقية، تقدمت الملكة رانيا العبدالله باتجاه نداء شرارة بعد الانتهاء من الغناء، واحتضنتها بحرارة، ثم أخذت بيدها متوجهةً إلى الملك عبدالله الثاني، الذي صافحها، وتبادل معها الحديث لعدة دقائق

من جانبها، شاركت الفنانة الأردنية تلك اللقطة الراقية من ملكة الأردن عبر حسابها بإنستغرام، مُعربة عن فخرها وسعادتها بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي، كما توجهت بالشكر لكل من الملك عبدالله والملكة رانيا.

وجاء في التعليق على الفيديو: “حاسة بفرحة مو قادرة أعبر عنها بالحكي، شكراً صاحبي الجلالة على السعادة التي منحتموني إياها اليوم، من قصر الحسينية، حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة”.

شهدت العاصمة الأردنية عمّان أمس ليلة استثنائية احتفالاً بعقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على عروسه رجوة، التي صدر قراراً ملكياً بمنحها لقب الأميرة رجوة الحسين.

ووسط احتفال مهيب، تم عقد القران في قصر زهران بالعاصمة عمّان، وهو القصر الذي شهد أبرز المناسبات التاريخية للعائلة الهاشمية، بحضور شخصيات عامة وملوك ورؤساء من مختلف دول العالم.

وشهد حفل الزفاف الملكي العديد من الاحتفالات البارزة التي بدأت بعقد القران في قصر زهران، ثم موكب العروسين في شوارع عمّان يحيط بهما الموكب الأحمر، يليه حفل استقبال في قصر الحسينية.