فيديو- مايا دياب تحيي حفلها في دبي وسط تفاعل كبير من الجمهور


احيت النجمة اللبنانية مايا دياب حفلها الغنائي في Bazaar the club، في دبي وذلك يوم 27 مايو وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدمت النجمة مايا باقة منوعة من اغنياتها الجديد منها والقديم كما شاركتها فرقة كبيرة للدبكة وألهب اجواء حفلها وسط هتافات الجمهور وتداول رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات من الحفل عبر حساباتهم بشكل كثيف.

وكانت قد تصدرت النجمة اللبنانية مايا دياب الترند على موقع يوتيوب بأحدث كليب طرحته عبر قناتها ويحمل عنوان “طاقة ايجابية” .

وتعاونت مايا دياب مع الشاعر محمد يحيى، وإخراج خالد نبيل . وقد اجتازت الاغنية المليون واكثر من 200 الف بنسبة عدد المشاهدات.

ويأتي طرح كليب “طاقة إيجابية” بالتزامن مع إطلاق مايا دياب أحدث ألبوماتها ويتضمن 7 أغنيات، وتتعاون فيه مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط.

وحضرت النجمة اللبنانية مايا دياب افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته ال 76 وتألقت على السجادة الحمراء والتقطت لها عدسات الكاميرا العالمية الصور.

وكانت قد احيت الفنانة اللبنانية مايا دياب  حفلاً غنائياً جماهيرياً في بيروت وذلك يوم الاحد 14 ايار-مايو بحضور الالاف ضمن مهرجان “جميزة عالماشي وعالبلكون” .

ووجهت الفنانة مايا رسالة بعد الحفل عبر تويتر كاتبة:” لأول مرة أعجز عن وصف شعوري لما شفت هالناس كلها جاية تفرح بقلب بيروت اللي رجع للحياة بفضل ناس متلكم ما بيعرفوا الاستسلام ولا الضعف وهلقد بحبوا الحياة .. كل الحب لبيروت ولأهلها وللبنان من شماله لجنوبه”.