لاسباب تقنية.. فارس كرم يؤجل طرح اغنيته “يسقط كل حدا سافل”


اعلن الفنان اللبناني فارس كرم عن تأجيل طرح اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “يسقط كل حدا سافل” التي كان مقرراً ان يطرحها في هذه الساعات، من انتاج روتانا

وقد قدم اعتذاراً للجمهور بسبب التأخير كاتباً عبر تويتر :” بعتذر على التأخير لمشاكل تقنية.. أقل من ٤٨ ساعة انشالله بشكر محبتكن”.

وكانت قد كشفت الاعلامية فاطمة داود حصرياً عن تفاصيل اغنية النجم فارس كرم التي تحمل عنوان “يسقط كل حدا سافل” وهي أولى اغنيات ألبومه الجديد انتاج شركة روتانا وتعاون مع المخرج جاد شويري للفيديو كليب الخاص بها، كما كشفت الاعلامية فاطمة داود انه بعد طرح اول اغنية سوف يعتمد فارس كرم باستراتيجية جديدة لطرح اغنية كل اسبوع تقريباً .

وكشفت شركة روتانا عن البوستر الرسمي لألبوم فارس كرم ويضم ٦ أغنيات باللهجة اللبنانية، وتعاون في ألبومه مع فارس اسكندر وفضل سليمان وعمر صباغ.

وكان قد احيا النجم فارس كرم حفلاً غنائياً جماهيرياً في قطر بتنظيم من شركة بروميير حيث قدم لجمهوره مجموعة من الاغاني القديمة والجديدة تفاعل معها الحاضرين غناء ورقصاً

ويستعد فارس كرم لاحياء حفل غنائي ضخم ضمن رحلة البحرية Mediterranean cruise التي ستقام بالفترة الممتدة من 22 الى 27 تموز 2023.

وكان قد طرح الفنان اللبناني فارس كرم اغنيته التي تحمل عنوان “عالهدا” بنسخة جديدة قبر قناة روتانا في اليوتيوب. وقد الجتازت الاغنية المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات.

الاغنية من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة وتوزيع عمر الصباغ.