مجلس الاطفال الاستثنائيين الكندي “Council for exceptional children” يُكرّم الطالب حسن شعيب بجائزة “YES I CAN”


كُرّم الطالب الكندي من اصل لبناني “حسن شعيب” البالغ من العمر 6 سنوات بجائزة “YES I CAN” الاكاديمية المقدمة من مجلس الاطفال الاستثنائيين council for exceptional children” التابع لمجلس مدارس مدينة هاملتون في كندا لانجازاته التعلمية وتطور مهاراته في اللغة والرياضيات ومحادثاته مع الاخرين من خلال عدة طرق خلال السنة الدراسية ٢٠٢٢ -٢٠٢٣.

وفي 18 ايار-مايو 2023 اقيم حفل yes i can لتوزيع الجوائز الاكاديمية وتسلًم الطالب حسن شعيب وهو في الصف الاول الابتدائي في مدرسة انكاستر مادو شهادة التقدير كما تسلم ميدالية والتقط له صوراً اثناء تكريمه على المسرح بحضور الرئيسة ماريا تروتا والمسؤولة عن الإشراف على جميع جوانب تخطيط وتنفيذ برنامج الجوائز السنوية ساندرا تيراباسي.

في كل عام ، يتم التعرف على الطلاب لإنجازاتهم في تسع فئات ، بما في ذلك الأكاديمية ، والدعوة الذاتية ، وخدمة المجتمع ، والتكنولوجيا ، ومهارات المعيشة المستقلة ، والتوظيف ، والفنون ، واللامنهجية ، وألعاب القوى.

وتحتفي جوائز Yes I Can بإنجازات الأطفال والشباب ذوي الاستثناءات ، وتشجع هؤلاء الأفراد على البحث عن أعلى إمكاناتهم وزيادة الوعي العام بقدراتهم وتطلعاتهم وصفاتهم.

تتمثل مهمة مركز الاستشارات الهندسية في تحسين التعليم ونوعية الحياة للأطفال والشباب ذوي الاستثناءات و / أو ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال التميز والدعوة.