فيديو- مايا دياب تعيد الفرح الى قلب بيروت بمهرجان الجميزة بحضور الالاف


احيت الفنانة اللبنانية مايا دياب  حفلاً غنائياً جماهيرياً في بيروت وذلك يوم الاحد 14 ايار-مايو بحضور الالاف ضمن مهرجان “جميزة عالماشي وعالبلكون” .

وقدمت النجمة مايا دياب مجموعة من اغنياتها القديم منها والجديد وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة للحفل، وقد تألقت بالحفل بإطلالة ارتدت فيها جمبسوت باللون الاسود كما ارتدت قبعة ونالت الاطلالة اعجاب جمهورها.

ووجهت الفنانة مايا رسالة بعد الحفل عبر تويتر كاتبة:” لأول مرة أعجز عن وصف شعوري لما شفت هالناس كلها جاية تفرح بقلب بيروت اللي رجع للحياة بفضل ناس متلكم ما بيعرفوا الاستسلام ولا الضعف وهلقد بحبوا الحياة .. كل الحب لبيروت ولأهلها وللبنان من شماله لجنوبه”.

وكشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تيزر اول فيديو كليب لاغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “طاقة ايجابية” وهي من ضمن البومها الغنائي الجديد المقرر ان تطرحه اليوم.

وطرحت النجمة مايا دياب مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان “حلو ده” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما. وقد اجتازت الاغنية المليون الاول واكثر من 400 الف مشاهدة.

وطرحت مايا دياب، أيضاً فيديو كليب أغنيتها الجديدة “عيش أحلى سنين” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والاغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة. وقد اجتازت الاغنية المليون الرابع واكثر من 400 الف مشاهدة.