توبا بويوكوستن تحيي ذكرى Another Self


احيت الممثلة التركية توبا بويوكوستن أحداث مسلسل Another Self، الذي لعبت بطولته وانطلق عرض الموسم الأول منه في يوليو من العام الماضي 2022.

وشاركت توبا المتابعين مقولة للمؤلفة التركية نوران مستوحاة من أحداث المسلسل وهي تعود لشخصيتها في العمل، جاء فيها بما معناه: “هل يمكن تخزين الماضي في مكان ما حتى لو لم نتذكره؟ لا يفقد الصندوق الأسود بياناته أبداً بغض النظر عن عدد الضربات التي يتلقاها. ماضينا هكذا. النكهات والروائح واللحظات كلها تنتظر الوقت المناسب لتتبادر إلى أذهننا أو لنتذكرها”، وتابعت “هل يمكن للماضي أن يبقى يؤثر بنا حتى لو نسينا كل شيء عنه؟”.

توبا أعادت مشاركة هذا البوست مع صورة لها كانت صفحة للفانز قد شاركتها بدايةً، وجاء في التعليق على هذه المقولة بكلمات إشادة لكاتبة النص التي كانت عميقة في طرحها للعمل، وعبّرت الصفحة التي أعادت توبا مشاركة البوست عنها بأن الجمهور يتطلع لمشاهدة المزيد من مسلسل Another Self.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن العمل سيأتي بموسمين مقبلين، ويبدو أن الموسم الثاني لا تزال أحداثه غامضة، لأن كاتبة العمل نوران ايفرين شيت شاركت على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام البوست الذي شاركته توبا مع تعليق لشخص يسأل باللغة الاسبانية عن معلومات حول الموسم الثاني لمسلسل، كما ذكر الحكمة أو السؤال الذي شاركته الكاتبة بالاسبانية.