برومو The Kardashians يكشف حقيقة خلاف كيم وكورتني


اوضح المقطع الدعائي الذي تم بثه أخيرا للموسم الجديد من برنامج تلفزيون الواقع الجديد The Kardashians، ان الخلاف الذي رصده البرومو التشويقي الخاص بالموسم الجديد للبرنامج يخص كيم وكورتني، وجرى الكشف عن بعض تفاصيله، مع ظهور كورتني وقولها إنها غاضبة من شقيقتها، كيم، لاستغلالها حفل زفافها في إيطاليا باعتباره “فرصة لعقد صفقات عمل” بعيدا عن المناسبة نفسها. ومن المقرر ان يبدأ العرض في 25 مايو على هولو

وردا على ما ورد بذلك المقطع الدعائي، نشرت كيم رسالة غامضة عبر خاصية القصص في حسابها على إنستغرام؛ إذ شاركت فيديو لها ولشقيقتها، كلوي، وهما ترقصان وتغنيان في حفل للمغني “أشر” في لاس فيغاس.

ولعل ما ألهب حدة الشائعات بشأن وجود خلاف حقيقي بين كيم وكورتني هو قيام الأولى بنشر مجموعة صور عبر حسابها في إنستغرام تظهر فيها وهي تشرف على حفل زفاف إحدى صديقاتها في لاس فيغاس بنيفادا.

وظهرت كيم في تلك الصور التي نشرتها خلال الساعات الماضية وهي تقف بين العروسين، كريس أبلتون ولوكاس جيج، حيث باشرت بنفسها الإشراف على مراسم عقد القران بين الزوجين في تلك الأثناء.

ومع هذا، شعر الجمهور أن ثمة شيئا غامضا في التعليق الأصلي الذي أرفقته كيم مع تلك الصور والذي قالت فيه “ليس هناك مَن أشرفت على حفل زفافه على أنغام موسيقى روك اند رول سوى كريس ولوكاس”.

وبعد مضي بعض الوقت، سارعت كيم لتغيير ذلك التعليق ليصير: “تشرفت للغاية بعد تمكني من الإشراف على حفل زفاف في فيغاس!! سعادتي لا توصف لكما، كريس ولوكاس، والمفاجأة من شانيا توين بالغناء لكما، وكذلك أحببت فستاني”