ضرب نار الحلقة 24.. نهاية مأساوية لأحمد غزي شقيق ياسمين عبد العزيز… والجمهور يتعاطف معها


شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 24 نهاية مأساوية لشخصية «طارق» التي يؤديها الفنان الشاب أحمد غزي بعد تعرضه للقتل، في مشهد أصاب المشاهدين بالحزن وهو ما ظهر في ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي .

أولى العلامات هو الشجار المستمر التي دخل فيها طارق، سواء مع أشخاص خطرين في الشارع وأنقذه وقتها جابر الكومندا (أحمد العوضي)، أو شجاره المستمر مع أخته مهرة بسبب محاولاته تقويمها ورفضه للخضوع لها لأنها تعامله كطفل وليس رجلا.

– إهمال شقيقته له
رغم حب مهرة (ياسمين عبدالعزيز) له فإن تركيزها على ابنها والأعمال التجارية مع زوجها جعلها تهمل إخواتها، ما جعله ينطلق في طريق الضياع.

علاقة عاطفية مشبوهة

من العلامات التي تنبأت بدخول طارق في طريق الموت، هو علاقته العاطفية بالفتاة روبي مدمنة المخدرات والتي جذبته لطريق التعاطي، ونتج عن تلك العلاقة حملها.

تعاطي المخدرات

تعاطيه للمخدرات، وهروبه من محاولات أخته لإنقاذه من إدمان المخدرات ومن تاجر المخدرات الذي احتجزته نتيجة ديون تعاطيه للمخدرات.

العمل كموزع مخدرات
كانت العلامة الأخيرة والمؤكدة على نهاية غزي المأساوية هي لجوئه لتاجر المخدرات الذي هدد حياته من قبل أنقذته أخته مهرة منه، وطلبه أن يعمل لديه في توزيع المخدرات على المدمنين.

مشهد وفاة “طارق” أثار تعاطف عدد كبير من الجمهور، خاصة من شدة تأثر ياسمين عبد العزيز ودخولها في الحالة، حيث قال أحد المتابعين عبر “تويتر”: “بكيت معاها بجد.. زعلت جداً علي طارق كنت بحب مشاهدهم مع بعض أوي كانوا كأنهم أخوات بجد”، فيما قال آخر: “‏هو بعيداً عن أي حاجة.. حابب أقول إن ‎ياسمين عبد العزيز موهبة فظيعة وعاملة شغل مميز فعلاً”.

كما قالت إحدى المتابعات عبر “تويتر”: “ياسمين عبد العزيز وجعت قلوبنا كلنا النهاردة.. بجد أرفعلها القبعة على أدائها في حلقة النهاردة”.

وكتب حساب باسم مروة صلاح: “مشهد موت طارق وجعلى قلبى أوى، ياسمين عبد العزيز فنانة من العيار التقيل حقيقى مبدعة، أنا دموعى نزلوا من عياطها عليه”.

وقال محمد العشرى: “ياسمين عبدالعزيز رهيبة فى حلقة النهاردة”، فى حين قالت دينا: “وجعتى قلبى وخلتينى أعيط ع الحبايب اللى راحوا”.

يعرض مسلسل ضرب نار، على قناة ON الساعة 10 مساء، والإعادة الساعة 1.45 صباحا والساعة 8.45 صباحا، وتعرض على قناة ON دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 6.45 صباحا والساعة 1 صباحا، إضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 10.30 مساء

بشارك فى بطولة مسلسل ضرب نار، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.