تامر حسني يتوقف عن نشر الأغاني احتراماً لشهر رمضان


اعتذر الفنان المصري تامر حسني، لجمهوره، الأربعاء، بعدما اتخاذه قرارًا بعدم مُشاركة أي أغنية عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان المبارك، احتراما له. وشارك حسني مقطع فيديو، لأحد المواهب عبر حسابه في إنستغرام ، وهو يقدم أغنية أصعب إحساس، وعلق عليه قائلا: “يا شباب في الشهر ده معلش مش هنزل أغاني، وده آخر فيديو وصنلي بنزله دلوقتي.”

وأضاف: “أحسنت، صوت وإحساس وشخصية في الغناء جميلة جميلة وقبول جميل.. ربنا يوفقك يا حبيبي.. والله لمست قلبي.. بإحساسك وباختيارك للأغنية دي تحديدًا.. وإنّ شاء الله في العيد هرجع أنزل كل فيديوهات حبايبنا الموهوبين بزيادة.. رمضان كريم”. وكتب الفنان المصري عبر حسابه في فيسبوك، “الستوري الشهر ده إن شاء الله فيه كلام مهم نسمعه كلنا ونعرفه، ونعرّفه لبعض عشان نكون سبب خير لبعض إن شاء الله، كل سنة وأنتم طيبين ويا رب في الشهر الفضيل ده كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا.. ربنا يحققهاله ويفرح قلبه بيها إن شاء الله قولوا آمين وادعوا كتير”.

وشارك حسني عدة مقاطع فيديو دينية منها مقطع للإمام الشعراوي وحديثه عن المعاصي في رمضان، ومقاطع عديدة للداعية مصطفى حسني. على الصعيد الفني، كان آخر أعمال تامر حسني فيلم “بحبك”، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويتناول قصة حياة رجل وهو تامر حسني، وضم الفيلم مجموعة من الفنانين منهم، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، سمر محمد متولي، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني. كما يصور الفنان حاليا فيلمه الجديد “تاج”، رغم عدم الاستقرار على بطلة للفيلم بعد اعتذار مي عمر، بسبب انشغالها بتصوير فيلم “هارلي” أمام محمد رمضان.