على طريقة friends.. براد بيت يظهر بكواليس فيلمه الجديد


بدا براد بيت على طريقة “كل ما يكبر يحلى” أثناء ظهوره الأخير في كواليس عمله مع جورج كلوني وفقًا لموقع الديلي ميل، وهو يخرج من لوكيشن التصوير وكأنه استعاد شبابه رغم اقترابه من سن الـ 60، ووصفه التقرير بأنه يظهر في اللوك الجديد على طريقة شخصيته الذي قدمها في التسعينيات من خلال مسلسل ” friends”.

وجاء اللوك الجديد لبراد بيت في فيلم Wolves، الذي سيتم عرضه على Apple TV Plus خلال الفترة المقبلة، حيث يتشارك مع جورج كلوني ويعرفا بمتانة علاقتهما وصداقتهما القوية منذ بدء مسيرتهما الفنية.

على جانب آخر يبدو أن النجم العالمي براد بيت داعم كبير لحبيبته الجديدة إينيس دي رامون وهي تتنقل بين إجراءات طلاقها من بول ويزلي، ولا يهتم بشأن وجود علاقة جديدة في حياة زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وحسب ما نشره موقع “ديلى ميل” البريطاني، فإن الممثل البالغ من العمر 59 عامًا – الذي لا يزال فى خضم معركة طلاق وحضانة مريرة استمرت سبع سنوات مع أنجلينا 47 عامًا – بدأ مواعدة إينيس، 29 عامًا، في نوفمبر الماضي، ووفقًا لمصدر مقرب من النجم الهوليوودي، أصبح الثنائي مقربين من بعضهما بشكل لا يصدق خلال الأشهر الثلاثة الماضية.