تفاصيل زيارة ويل سميث لكأس العلا للهجن في العلا


تصدر نجم هوليوود، ويل سميث، تريندات محرك البحث العالمي “جوجل”، وذلك بعد زيارته محافظة العلا في المملكة العربية السعودية، أمس، الجمعة، في إطار فعاليات “كأس العلا للهجن”.

وزار الممثل العالمي ويل سميث Will Smith محافظة العلا للمشاركة في فعاليات كأس العلا للهجن الذي يقام للمرة الأولى في المحافظة بجوائز تصل إلى 80 مليون ريال.

وكان قد ظهر النجم الأمريكي، خلال مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو وهو يلتقط الصور مع اخرين، أثناء تواجده في المدرجات لمتابعة الكأس.

ويشار إلى أنه حرص ويل سميث على زيارة المهرجان في اليوم الرابع والأخير، لتشجيع فريق صديقه “سويز بيتز”، الذي شارك في “سنام السباقات”.

وتوجه الفنان العالمي، بصحبة محمد التركي والرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر، إلى بلدة العلا القديمة، وقدم له سويز بيتز هدية من متجره الذي يحمل عنوان فريق “سعودي برونكس” في القرية التراثية

ومن جهته حرص سويز بيتس، صديق ويل سميث على التعبير عن سعادته بالمشاركة في كأس العلا للهجن، والتواجد في أرض العلا لكونها ذات مكانة خاصة لديه ولزوجته.

يُذكر أن منافسات النسخة الأولى من “كأس العلا للهجن”، الحدث العالمي الذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العلا بالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن، قد أقيمت خلال الفترة من 14 حتى 17 مارس، في ميدان العلا للهجن.

وبلغت قيمة الجوائز في سنام السباقات 80 مليو ريال، وهي الجوائز المالية الأعلى في تاريخ سباقات الهجن

تجري منافسات كأس العلا على ميدان العلا الذي تبلغ مساحته حوالي 20 كيلومتراً مربعاً، ويمتلك 5 منعطفات، ومسارين بطول إجمالي يبلغ 16 كيلومتراً.

جدير بالذكر أن زيارة ويل سميث لمحافظة العلا، جاءت بعد شهرين من زيارة النجم جوني ديب لها، وذلك عقب إعلان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي دعم فيلمه الجديد والمشاركة في إنتاجه.