مخرج “المداح 3”: الموسم الجديد الأضخم وفكرة العشق تسيطر على المحتوى


وصف أحمد سمير فرج، مخرج الموسم الثالث من “المداح- أسطورة العشق”، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، على قناة MBC مصر، الجزء الجديد من العمل بالأضخم والأكبر على مستوى الأحداث والشخصيات والمدن التي تتم فيها الأحداث.

وأوضح في بيان صحفي “تم التصوير في كل من الفيوم وقنا وسانت كاترين وخارج مصر في لبنان”، وقال إن فكرة العشق هي التي تسيطر على المحتوى سواء كان عشق المرأة لزوجها أو عشق الأم لأبنها أو عشق الجن لأحد الأشخاص وهي الزاوية المُثيرة للجدل التي تتدفق منها الأحداث.

وأضاف أن المسلسل لا يطرح فكرة مثالية بل يناقش العلاقة الزوجية بزواياها المُختلفة ويطرح الكثير من المسكوت عنه، وقال إن هناك الكثير من النجوم الذين انضموا للأحداث وأثروا العمل بأدائهم ووجودهم كان إضافة كبيرة.

ووعد المخرج أحمد سمير فرج، المُشاهدين بأنهم سيستمعوا بمُشاهدة عمل مُختلف من مُختلف الزوايا والأفكار وتمني أن ينال إعجابهم.

وفي إطار الأحداث يعود بطل العمل “صابر” الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مُختلفة، وتتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عنما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة أملاً في الوصول للحقيقة.

“المداح- أسطورة العشق” يجمع حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.