تعرف على شخصيات غادة عبدالرازق في مسلسلها “تلت التلاتة” في رمضان 2023


تواصل غادة عبدالرازق تصوير مشاهدها في مسلسل تلت التلاتة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتقدم به 3 شخصيات، وتظهر غادة بثلاثة شخصيات في الأحداث هن صاحبة شركة عقارات وفاشون دايزاينر وكاتبة روائية.

ومسلسل تلت التلاتة يشارك في بطولته غادة عبدالرازق، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مصطفى دوريش، صلاح عبدالله، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

ويجسد محمد القس شخصية زوج غادة عبدالرازق خلال أحداث المسلسل، أما ليلى زاهر فتجسد شخصية ابنتها وهي طالبة جامعية وتدرس إدارة أعمال، بينما يقوم صلاح عبدالله بدور والدها ويعمل صحفي.

ونال العمل حالة من الانتقادات خلال الفترة الماضية بعد تشبيه البعض البوستر الرسمي له ببوستر المسلسل المكسيكي Tres veces Ana، الذي طرح عام 2016، وظهرت به أيضًا بطلة العمل بـ 3 شخصيات، لكن مؤلفة تلت التلاتة ردت على هذه الانتقادات في تصريح سابق لـ خبر أبيض وقالت أن العمل فكرته ليست مسروقة ومختلفة تماماً عن المسلسل المكسيكي.

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال غادة عبدالرازق في الدراما مسلسل لحم غزال، الذي عرض في رمضان 2021، وشاركها بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، ويوسف وائل نور، ومن تأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.